أخر الاخبار

مايكروسوفت تلمح إلى اقتراب إعلانها رفع أسعار أجهزة اكسبوكس سيريز و خدمة Xbox Game Pass

مايكروسوفت تلمح إلى اقتراب إعلانها رفع أسعار أجهزة اكسبوكس سيريز و خدمة Xbox Game Pass

 

مايكروسوفت تلمح إلى اقتراب إعلانها رفع أسعار أجهزة اكسبوكس سيريز و خدمة Xbox Game Pass

مؤخراً أعلنت سوني عن قرارها القاضي بزيادة سعر جهاز بلايستيشن 5 بجميع الإصدارات الخاصة به ( النسخة العادية و الرقمية ) في مختلف أرجاء العالم بنسبة تصل إلى غاية 10% ببعض الدول ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث قررت هذه الأخيرة التأكيد على أساس أن قرارها يدخل في إطار التطورات التي تعرفها السوق العالمية و نسبة التضخم ببعض العملات ناهيك عن الأزمة الاقتصادية في عدة أسواق، بالإضافة إلى ضعف الإمدادات الخاصة بقطع تصنيع أجهزة بلايستيشن 5 إلى حدود اللحظة على أمل أن تتحسن الوضعية و هو ما تفاعلت معه مايكروسوفت بسرعة حينها.


بعدما أكدت أنها لا تفكر إطلاقا في هذا الأمر حاليا و هو ما عادت للإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Phil Spencer رئيس قطاع اكسبوكس.


حيث تطرق في مقابلة صحفية مع موقع Wall Street Journal على عدة نقاط تهم مستقبل اكسبوكس و الألعاب القادمة بالإضافة إلى ما يتعلق بالمسائل التجارية لديهم و تحديدا موقف مايكروسوفت من زيادة أسعار الخدمات أو أجهزة اكسبوكس سيريز، حيث كان فيل سبنسر صريح في رده بعدما أوضح في كلامه أنهم يرغبون باستهداف العديد من المستخدمين خلال فترة أعياد الميلاد خلال نهاية هذا العام.



و بالتالي لن يتم رفع الأسعار حاليا لكن في القريب العاجل ستكون هناك خطة لإعادة النظر سواء بأسعار خدمات الجيم باس و Xbox Live Gold بمعية أجهزة اكسبوكس سيريز، مشيرا أنه لم يتم الحسم في بعض الامور لهذا لا يمكنه مشاركة أي تفاصيل في الوقت الراهن.


لكن هناك زيادة حتمية يتم دراستها قادمة من مايكروسوفت قريبا على مختلف المنتجات لديها ضمن قطاع اكسبوكس، ليظل السؤال الوجيه هو هل تستهدف خدمة الجيم باس Xbox Game Pass أم أجهزة اكسبوكس سيريز أم سيكون هؤلاء معنين معا؟ الرد الرسمي لن يتأخر و ماهي إلا أشهر قليلة قبل الحصول على التفاصيل النهائية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-