أخر الاخبار

إستعراض جديد للعبة The Outlast Trials يكشف المزيد من البيئات المرعبة و تنوعها..

إستعراض جديد للعبة The Outlast Trials يكشف المزيد من البيئات المرعبة

 

إستعراض جديد للعبة The Outlast Trials يكشف المزيد من البيئات المرعبة و تنوعها..

تقديم لعبة The Outlast Trials لأول مرة يعود إلى عدة سنوات من الآن، حيث تم تقديم هذه الأخيرة لأول مرة من طرف استوديو Red Barrels الذي لم يشارك حينها أي تفاصيل حول اللعبة لكنه خلال الأشهر القليلة الماضية عادت بقوة عن طريق أغلب المؤتمرات الصحفية و الأحداث حول العالم، التي بلا شك كانت فرصة أمام الفريق المطور لتقديم جديد اللعبة.


و هو ما ساهم في الإعلان رسميا عن نسخة اللعبة التجريبية عبارة عن بيتا مغلقة ستنطلق خلال هذا اليوم تحديدا 28 أكتوبر إلى غاية تاريخ 1 نوفمبر المقبل على جميع الأجهزة بدون استثناء.


و نعلم أن هذه الأخيرة تركز في إصدارها الجديد على تقديم تجربة تعاونية هذه المرة أكثر من الإصدارات السابقة و محاولة خلق عنصر الرعب بشكل متنوع و أعمق من حيث الأفكار الشيء الذي إتضح عن طريق استعراض بالفيديو من طرف الفريق الصحفيي لدى موقع IGN.



الذي أصبحت أمامه فرصة خوض غمار تجربة The Outlast Trials بصفة حصرية منذ أيام قليلة عن طريق نسخة تجريبية من مرحلة البيتا، حيث تمكن الموقع من تجربتها و الوقوف على عدة عناصر داخلها ما جعله يشاركنا استعراض مطول بالفيديو.


كما يمكننا أن نشاهد يحمل في جعبته الكثير من اللقطات و المشاهد داخلها لأسلوب اللعب، بمعية إكتشاف أجواء اللعبة بنسخة أقرب إلى النهائية، و طبعا تركيزها على عنصر التعاون بين اللاعبين سيغير الكثير من موازينها في ترقب المزيد حول محتواها طيلة المرحلة المقبلة، قبل الإطلاق العالمي المنتظر للعبة بأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-