أخر الاخبار

جمهور اكسبوكس و PC محروم من خاصية إلغاء اللعب المشترك داخل Call of Duty Modern Warfare 2 !

جمهور اكسبوكس و PC محروم من خاصية إلغاء اللعب المشترك داخل Call of Duty Modern Warfare 2

 

جمهور اكسبوكس و PC محروم من خاصية إلغاء اللعب المشترك داخل Call of Duty Modern Warfare 2 !

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تصدر رسميا حول العالم بتاريخ 28 أكتوبر الحالي أي هذا اليوم بالتحديد، بعدما كانت هذه الأخيرة متاحة خلال الفترة القصيرة الماضية لفسح المجال أمام المستخدمين ممن طلبوا اللعبة مسبقا لخوض غمار طور اللعب الفردي بصفة مسبقة قبل الجميع.


فقد أصبح الآن بمقدور الجميع الوصول إلى طور اللعب الجماعي الذي تم افتتاحه بجميع أنحاء العالم، و بالتالي ملايين من اللاعبين حاليا بصدد تجربة اللعبة و الاستمتاع بمحتواها، إلا أن البعض من اللاعبين على ما يبدو يواجه معاناة حقيقية و نخص بالذكر المستخدمين على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حيث اكتشف هؤلاء أن خاصية إلغاء ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة لا يمكن إلغائها على هذه المنصات و النسخ بالتحديد، بالمقابل على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 يمكن إلغاء هذه الأخيرة كما كان الحال مع جميع الإصدارات السابقة دون توضيح الأمر من طرف أكتفيجين.


هل بسبب تخوف هذه الأخيرة مثلاً من عدم وجود أعداد كافية من المستخدمين على أجهزة اكسبوكس و البي سي لاتمام العدد اللازم لبدء المباريات؟ لا نعلم بصراحة الحقيقة وراء هذا الأمر، علما أن أجهزة بلايستيشن معروفة منذ سنوات خلت أنها القاعدة الأساسية التي تركز عليها أكتفيجين من أجل الترويج لعناوين Call of Duty و ما تزال إلى غاية اللحظة.



حيث تحقق هذه الأخيرة حاليا أرقام مرعبة للغاية على مستوى عدد المستخدمين المتصلين في Call of Duty Modern Warfare 2 و بالتالي يستحيل التخلي عن كمية مستخدمين بهذا القدر، في المقابل يمني النفس جمهور أجهزة اكسبوكس حاليا على الأقل توفير خيار إلغاء خاصية اللعب المشترك مع جهاز البي سي تحديدا.


حتى يتفادى هؤلاء الوقوع مع مستخدمين يستعملون وسائل الغش للفوز و هو طرح معقول، و لو أنه لحدود كتابة هذه السطور لم تسجل أي حالات تؤكد وجود إختراق و برنامج الغش في نسخة جهاز البي سي، الأمر الذي يتوقع الجميع أنه لن يعمر طويلا في Call of Duty Modern Warfare 2.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-