أخر الاخبار

لعبة Project The Perceiver تعود إلينا بفيديو مطول لأسلوب اللعب و تفاصيل رهيبة جدا..

لعبة Project The Perceiver تعود إلينا بفيديو مطول لأسلوب اللعب

 

لعبة Project The Perceiver تعود إلينا بفيديو مطول لأسلوب اللعب و تفاصيل رهيبة جدا..

الإعلان عن مشروع لعبة Project The Perceiver تم منذ أشهر قليلة فقط، حيث سبق لنا تخصيص هذه الأخيرة حيز مهم عن طريق موقعنا قصد تقريبكم من أحداثها التي تقودنا إلى الخوض في مغامرة داخل أجواء الثقافة الصينية الخيالية.


و تحديدا خلال فترة الحرب اللانهائية حيث يتم اكتشاف كيان غريب في منطقة الريف و تبدأ الأحداث ضمن حقبة تيانهو تحديدا سلالة شوانتانج، بعدما تنطلق الشخصية الرئيسية في محاولة لردع هذا الكيان الذي يخوف الناس إلا أن الأمور ستتطور بشكل مخيف للغاية، و هو ما يقودنا بعد ذلك إلى مغامرة فريدة من نوعها تركز في اسلوب القتال على المواجهات المباشرة مع الأعداء و الزعماء المتنوعين بمختلف الأصناف و الاشكال.


حيث تتخد لعبة Project The Perceiver من العاب السولز لاستوديو From Software مرجعا أساسيا لها، بمعية سلسلة Nioh حيث و عن طريق استعراض جديد بالفيديو من طرف الفريق المطور 17ZHE Studio.


فقد شاركنا أكثر من 45 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب في Project The Perceiver توضح تنوع البيئات بصفة عامة، و كذلك نظام تخصيص و تطوير المهارات عن طريق شجرة مخصصة لذلك، بالإضافة إلى الميكانيكية المستخدمة للصد و الهجوم على الأعداء.



حيث تظهر جليا أن اللعبة ما تزال في مراحلها النهائية، مع العلم أن إطلاقها مقرر في الوهلة الأولى على أجهزة البي سي تم منصة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5، بالمقابل غير معروف هل ستتوفر في موعد إصدارها العالمي أيضا على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.


في حين أن الاستوديو يواصل تسليط الضوء على اللعبة و نظام اللعب بشكل رئيسي في المرحلة المقبلة حتى يتعرف الجمهور عليها أكثر، قبل تحديد تاريخ الإطلاق النهائي الذي لا نعلم بعد نافذته و لو أن أواخر عام 2023 ستكون معقولة جدا لإصدار هذه الأخيرة، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال حول هذا الاستعراض و خصائص أسلوب اللعب التي تأتي بها لعبة Project The Perceiver.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-