أخر الاخبار

رصد تقييم عمري للعبة Silent Hill The Short Message الغير معلنة حصريا لجهاز PS5..

رصد تقييم عمري للعبة Silent Hill The Short Message الغير معلنة

 

رصد تقييم عمري للعبة Silent Hill The Short Message الغير معلنة حصريا لجهاز PS5..

في الفترة السابقة كانت كمية التسريبات و الاشاعات التي تتحدث عن عناوين سلسلة Silent Hill فعلا جد متحركة، و ذلك قبل أن تقرر كونامي الكشف رسميا عن الإصدارات الجديدة القادمة لهذه السلسلة، بعد غيابها منذ سنوات على الساحة و اقتصار التفاصيل المتعلقة بها فقط على التسريبات.


إلا أن الإعلانات الأخيرة من طرف كونامي بعودة جزء Silent Hill 2 عن طريق ريميك كامل حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بصفة مؤقتة، تم مجموعة من المشاريع المفتوحة لحدود اللحظة مثل Silent Hill Ascension التفاعلية و كذلك مشروع لعبة Silent Hill Townfall من استوديو Annapurna Interactive، بمعية Silent Hill F الإصدار الجديد بالكامل الذي يقودنا إلى أحداث مختلفة عن قالب السلسلة الكلاسيكي.



لكن بين كل هذه المشاريع هناك لعبة أخرى كانت تتكرر في عدة أخبار و تقارير في شخص Silent Hill The Short Message، حيث سبق لي شخصيا الإشارة إليها في أحد المقالات سابقا عن طريق موقعنا، قبل عودتها هذا اليوم من جديد بفعل ما قرر مشاركته معنا موقع Gematsu.


حينما أفاد أن العنوان مرة أخرى ظهر لكن بصفة رسمية بواسطة منصة التقييم العمري للالعاب في دولة كوريا الجنوبية، حيث تم تحديد جهاز بلايستيشن 5 منصة رئيسية للعبة Silent Hill The Short Message و هو ما يؤكد أن ورش آخر تحت التطوير حاليا من طرف أحد شركاء كونامي.


التي اعترفت من قبل بوجود المزيد من الألعاب التي لن ترغب في الكشف عنها خلال حدث البث المباشر Silent Hill Transmission السابق، و قررت الاحتفاظ ببعض منها إلى فرصة لاحقة حيث ستجدد الموعد مع الجماهير في العام القادم 2023، قصد مشاركة معنا المزيد من المفاجآت التي تهم أيضا عناوين أخرى بعيدا عن Silent Hill، مثل Metal Gear Solid التي كانت موضوع إشارات رسمية هذا اليوم مفادها أن السلسلة ستعود بقوة في الأشهر القليلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-