أخر الاخبار

منتج سلسلة Metal Gear Solid يؤكد أن عام 2023 يحمل إعلانات طال انتظارها..

منتج سلسلة Metal Gear Solid يؤكد أن عام 2023 يحمل إعلانات طال انتظارها

 

منتج سلسلة Metal Gear Solid يؤكد أن عام 2023 يحمل إعلانات طال انتظارها..

بعد عودة العديد من العناوين خلال السنوات القليلة الماضية سواء عن طريق إصدارات الريميك و الريماستر، أكيد أن أنظار مجتمع لاعبي سلسلة Metal Gear Solid يترقبون تحركات في هذا الصدد، لما لا من أجل إعادة إطلاق بعض العناوين.


خاصة و أن أغلب التسريبات و المصادر أكدت وجود عناوين ريميك تحت التطوير لأجهزة بلايستيشن على الأقل داخليا من طرف كونامي، تأكدت بعضها على الأقل من خلال إعلان عودة Silent Hill 2 بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 5، لكن اليوم صب الزيت على النار منتج سلسلة Metal Gear Solid داخل كونامي السيد Noriaki Okamura.


الذي و على اتر تصريحات صحفية أدلى بها للزملاء في موقع Gematsu، أشار بالبند العريض أن عام 2023 فعلا سيكون ضخم لسلسلة Metal Gear ما دام يحمل العديد من الإعلانات الجديدة و أخرى حسب قوله طال انتظارها، دون تحديد الوجهة هل أن الأمر مرتبط بإعادة إطلاق إصدارات معينة و نسخ ريماستر، أم أن طموح كونامي مثلما قررت لسلسلة Silent Hill في السابق عن طريق تبني مجموعة من المشاريع الجديدة.


و هو ما يتوقع أن يكون الأقرب بالنسبة لسلسلة Metal Gear Solid التي على الأقل تأكدت عودتها لحدود كتابة هذه السطور في عام 2023، بالمقابل غير محدد طبيعة المشاريع و لو أن مسألة إصدار ريميك لعنوان Metal Gear Solid 2 أو Metal Gear Solid 3 شبه محسوم لعدة اعتبارات، من بينها دخول سوني على الخط انطلاقا من المصادر الموثوقة التي تطرقت للموضوع في الماضي.


بالمقابل نتوقع دائما وجود عنصر المفاجأة من كونامي الشيء الذي سنتابع عن كثب خلال العام القادم، الذي من الواضح أنه غني بالاعلانات القوية و الأهم عودة سلاسل و العاب كلاسيكية من الزمن الجميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-