أخر الاخبار

مطور الرائعة Shadow of the Colossus يحدد موعدا مع اللاعبين لتقديم مشروعه الجديد..

مطور الرائعة Shadow of the Colossus يحدد موعدا مع اللاعبين لتقديم مشروعه الجديد

 

مطور الرائعة Shadow of the Colossus يحدد موعدا مع اللاعبين لتقديم مشروعه الجديد..

لما نتحدث عن المطورين المبدعين في صناعة العاب الفيديو لا يمكن أن نتجاهل أحد المطورين المخضرمين في شخص الياباني Fumito Ueda، الذي ارتبط اسمه تاريخيا بمجموعة من الألعاب التي تم توفيرها حصريا عن طريق أجهزة بلايستيشن مثل ICO و كذلك الرائعة Shadow of the Colossus.


تم مؤخرا في عام 2016 من خلال لعبة The Last Guardian التي توفرت بعد سنوات من الترقب و جاءت نقطة النهاية بين علاقة الطرفين، حيث قرر المطور الياباني خوض غمار تجربة جديدة بعيدا عن سوني و أجهزة بلايستيشن، و تلقى نظير ذلك دعم مطلق من طرف العملاقة Epic Games لتمويل مشروعه الجديد بمعية استوديو GenDesign.


حيث يتم تطوير مشروع اللعبة الجديدة منذ سنوات و سبق لنا تغطية بعض تفاصيله هنا في الموقع، الشيء الذي عاد للواجهة مجددا هذا اليوم عن طريق تصريحات صحفية المطور Fumito Ueda انطلاقا من موقع 4Gamer، حينما أورد في كلامه أنهم حاليا في طريق سالك حتى يتم تقديم اللعبة المقبلة بصفة رسمية، و أنها تطلبت المزيد من الوقت حتى يتم استغلال و استثمار قدرات أجهزة الجيل الجديد.


التي على حد قوله تساعد على تقليص و تقليل أوقات التطوير بالمقابل تدفع بأفكارهم إلى أقصى حد ممكن، مضيفا أنهم يستهدفون على الأقل عام 2023 للكشف عن اللعبة بصفة رسمية و ما دامت هذه الأخيرة من نشر Epic Games و تمويل كامل.

 

مطور الرائعة Shadow of the Colossus يحدد موعدا مع اللاعبين لتقديم مشروعه الجديد..

أكيد ستتوفر لأول مرة عن طريق أجهزة البي سي تم عبر منصات اكسبوكس سيريز، في سابقة من نوعها لعناوين المطور Fumito Ueda الذي كانت ألعابه حكرا فقط على منصات بلايستيشن، و بطبيعة الحال مشروعه القادم سيكون متاح أيضا على جهاز بلايستيشن 5 إلا في حالة كان الاستوديو يحضر مفاجأة لإطلاق لعبته على أجهزة الجيل السابق، كل هذا سنعلمه لاحقا بعد خروج المعطيات الرسمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-