أخر الاخبار

تسريب خطير لإصدار الألفا الكاملة للعبة Horizon Forbidden West مع تكنولوجيا محرك الرسومات !

تسريب خطير لإصدار الألفا الكاملة للعبة Horizon Forbidden West

 

تسريب خطير لإصدار الألفا الكاملة للعبة Horizon Forbidden West مع تكنولوجيا محرك الرسومات !

إطلاق لعبة Horizon Forbidden West الحصرية من سوني تم خلال الأشهر الماضية من عام 2022 على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، و استطاعت خلال هذه الفترة الوجيزة حصد الآراء الإيجابية من طرف اللاعبين و مجتمع اللعبة بصفة عامة.


حيث تم ترشيحها لعدة جوائز خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards و العديد من الأحداث الأخرى، خاصة من حيث الأداء التقني الرهيب على جهاز بلايستيشن 5 إد تعتبر من أجمل العاب هذا العام.


لكن بالمقابل بعد هذه الإنجازات تلقت ما قبل يوم أمس ضربة قوية بفعل التسريب الذي تعرضت له، انطلاقا من منشور لأحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit الذي لا نعلم كيف استطاع فعل ذلك، لكنه نجح بالوصول إلى الإصدار التجريبي الالفا للعبة Horizon Forbidden West، و تحديدا النسخة النهائية من اللعبة التي تحتوي بالعادة على كافة الأخطاء البرمجية قبل إطلاقها.



حيث لم يحدد بعد مصدر التسريب من طرف استوديو Guerrilla Games لكن بحسب ما ورد في التفاصيل المقدمة في موقع Reddit، هذه النسخة على جهاز بلايستيشن 4 و الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن 4 المخترقة تستعرض ملفات اللعبة الأصلية.


بما في ذلك بعض عناصر التوسعة الإضافية القادمة في العام المقبل Burning Shores حصريا لجهاز بلايستيشن 5، بالإضافة إلى عناصر خاصة بتكنولوجيا محرك رسومات Decima Engine الخاص بالاستوديو المطور و المستخدم من طرف فريق Kojima Productions أيضا عبر سلسلة Death Stranding.


حيث من المتوقع أن يتم استغلال هذه الملفات البرمجية بطريقة أخرى مثل إعادة هندسة عناصرها عكسيا، تم استخراج العديد من الألعاب بنفس الأسلوب في المستقبل خاصة أنها مكسورة المصدر للأسف و حاليا متوفرة لعموم اللاعبين كما يمكننا أن نشاهد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-