أخر الاخبار

تسريب بالصور يكشف عن نافذة إطلاق لعبة Death Stranding 2 !

تسريب بالصور يكشف عن نافذة إطلاق لعبة Death Stranding 2

 

تسريب بالصور يكشف عن نافذة إطلاق لعبة Death Stranding 2 !

تعتبر لعبة Death Stranding 2 إحدى الإعلانات المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فعاليات دورة هذا العام من حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022، الذي ما زلنا نتحصر على عدم تغطية مختلف الإعلانات التي طالت الحفل الضخم و كمية التفاصيل التي جرى الإشارة إليها من خلاله.


لكننا نحاول تدارك نوعا ما ما فات خلال الفترة السابقة، عن طريق مجموعة من المقالات التي نسعى بواسطتها إلى تسليط الضوء على بعض الاعلانات ممن تمت الإشارة إليها خلال الحدث، لعل أهمها إزالة الوشاح عن مشروع المطور هيدو كوجيما المقبل في شخص لعبة Death Stranding 2، التي كانت تقتصر في الأشهر القليلة الماضية على تسريبات و إشاعات قبل أن يتم تقديمها بصورة رسمية.


وطبعا ما دام الكشف عنها لم يشير خلاله إلى أي موعد إطلاق محتمل، فقد جعلت هذه الجزئية تنشط المواقع العالمية، بهدف البحث عن المعلومة الأكيدة حول موعد اصدار اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 حصريا.


و هو ما لم يتأخر بحكم أنه في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس، رصد بالصور أول التلميحات عن نافذة إطلاق لعبة Death Stranding 2، إنطلاقا من حساب أحد المصممين المعتمدين داخل استوديو PlayStation Visual Arts الذي يظل من بين الفرق المساعدة بدرجة أولى لمختلف المشاريع الضخمة من استوديوهات بلايستيشن.

 

تسريب بالصور يكشف عن نافذة إطلاق لعبة Death Stranding 2 !

حيث نشر الموظف قائمة بالألعاب التي يتم الاشتغال عليها في صفوف الفريق و نلمح تواجد Death Stranding 2 التي تشير نافذة إطلاقها لعام 2024، قبل أن يتم تحديث الصفحة و سحب الموعد.


ما يؤكد أن المعلومة تحمل حساسية مطلقة لدى المطور هيدو كوجيما، الذي بطبيعة الحال يجهز بمعية أفراد استوديو Kojima Productions خطة ترويح ضخمة للكشف على تفاصيل لعبة Death Stranding 2 طيلة المرحلة القادمة.


و ضمنها سيكون بالتأكيد موعد الإصدار العالمي الذي نتوقع أن يكون محدد في مرحلة أولى لعام 2024، خاصة ما بين يناير و أبريل من نفس السنة نظير درجة و منسوب العمل الذي أنجز لحدود اللحظة على اللعبة في أفق إطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-