أخر الاخبار

رسميا لعبة Final Fantasy 16 ستكون أكثر عنوان جديد يستغل القدرات الخارقة لجهاز PS5 بهذا الشكل..!

رسميا لعبة Final Fantasy 16 ستكون أكثر عنوان جديد يستغل القدرات الخارقة لجهاز PS5

 

رسميا لعبة Final Fantasy 16 ستكون أكثر عنوان جديد يستغل القدرات الخارقة لجهاز PS5 بهذا الشكل..!

في أحدث استعراض للعبة Final Fantasy 16 الإصدار الجديد الرئيسي من سلسلة الألعاب الشهيرة من العملاقة اليابانية Square Enix، أكيد أنها أرسلت إشارات واعدة و قوية للغاية مفادها أننا على موعد مع عودة قوية لهذه السلسلة.


خاصة أنها تتوجه حصريا لأجهزة الجيل الحالي و بالخصوص منصة بلايستيشن 5، ما دامت ستتوفر في مرحلة أولى حصريا على جهاز سوني المنزلي، و هو ما يجعل الأنظار الخاصة بجمهورها فعلا متجهة لمعرفة تفاصيل كيفية استغلال قدرات المنصة الخارقة، و هو ما تم تسليط الضوء عليه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم ضمن بث مباشر من طرف المخرج السيد Naoki Yoshida.


الذي تحدث عن مميزات نسخة Final Fantasy 16 بجهاز بلايستيشن 5، واصفا إياها باللعبة التي تستغل جيدا قدرات منصة بلايستيشن 5 و أنها أكثر عنوان حاليا لحدود الوقت يستعرض القدرات الخارقة لمنصة سوني على جميع المستويات.



سواء كانت من حيث جودة الرسومات أو الأداء التقني بصفة عامة بالإضافة إلى استغلال خصائص المنصة، مثل اصوات ثلاثية الأبعاد و كذلك دعم عناصر دراع التحكم Dualsense لكن المتحدث ذاته خص في حديثه عناصر معينة.


في إشارة إلى أداء اللعبة في الوقت الفعلي مؤكدا أن المشاهد التي تم استعراضها ضمن العرض السابق في حدث The Game Awards، تم التقاطها من محرك اللعبة مباشرة و أن أداء اللعبة في نسختها النهائية سيكون بنفس الجودة، كما أنهم استطاعوا حذف كافة أوقات التحميل حيث ستتوفر التجربة مباشرة بدون أي شاشة تحميل، واصفا إياها باللعبة التي تقول لك " شاهد قوة جهاز بلايستيشن 5".



طبعا هناك متسع من الوقت قبل إطلاق Final Fantasy 16 بصفة رسمية، حيث ستتوفر في موعد 22 يونيو المقبل حصريا بجهاز بلايستيشن 5 و بالطبع إلى حين إطلاقها، نتوقع إستمرار الخرجات الإعلامية المرتبطة بها على امتداد الأسابيع و الأشهر المقبلة، حيث تستمر حصريتها على بلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر قبل وصولها على أجهزة البي سي لاحقا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-