أخر الاخبار

لعبة Final Fantasy 16 ستحصل على ديمو تجريبي في هذه الفترة..

لعبة Final Fantasy 16 ستحصل على ديمو تجريبي في هذه الفترة

 

لعبة Final Fantasy 16 ستحصل على ديمو تجريبي في هذه الفترة..

الإعلان عن لعبة Final Fantasy 16 لأول مرة تم خلال فترة سابقة من العام ما قبل الماضي تجاه جهاز بلايستيشن 5 حصريا، إلا أن التفاصيل عن هذه الأخيرة تكاد لا تتوقف و هو ما يمكننا تسجيله فعلا من خلال حملة معطيات و معلومات هنا و هناك.


آخرها الخروج الإعلامي المثير لمخرج اللعبة عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Dengekionline، حيث أماط اللثام خلالها عن جملة من المعلومات المهمة بخصوص اللعبة، و تحديدا مرحلة تطويرها التي أكد أنها بلغت حوالي 95% بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 5، كما أنه قدم أرقام مهمة عن عدد ساعات اللعب المحتمل أن توفرها Final Fantasy 16 في مجمل محتواها.


مشيرا أنهم يستهدفون تقريبا قصة من 40 ساعة و بالإضافة إلى المهمات الفرعية في محتوى عالمها يمكن أن يرتقي الرقم إلى غاية 70 ساعة يضيف المصدر ذاته.


لكن في ظل هذه التفاصيل حول اللعبة تطرق هذا المتحدث لأول مرة عن نية الناشرة Square Enix بإطلاق نسخة تجريبية أولى من نوعها للعبة Final Fantasy 16، مشيرا أنه ما دامت اللعبة تستخدم محرك الرسومات Unreal Engine 4 طيلة مرحلة التطوير التي امتدت لسنوات عديدة، فسوف يكون من السهل طرح هكذا محتوى للاعبين.


كما أنه وسيلة هامة أمام Square Enix لجذب انتباه فئة ضخمة من الجماهير قبل إطلاق اللعبة، و المنتظر حسب عدة مصادر في منتصف عام 2023 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و طبعا معلومة من هذا القبيل قد تحتاج إلى تأكيد رسمي من طرف الناشرة في المرحلة القصيرة القادمة، الشيء الذي نتوقع أن يتم في حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-