أخر الاخبار

هذه أهم محتويات تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok !

هذه أهم محتويات تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok

 

هذه أهم محتويات تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok !

لعبة God of War Ragnarok ما تزال تسيطر على الواجهة عالميا من حيث كمية الأخبار والتفاصيل التي تظهر عنها، كيف لا و اللاعبين قبل ساعات قليلة لاكتشاف هذه الأخيرة حيث يفصلتا عنها أقل من 48 ساعة، لكي يتم الخوض في غمارها لأول مرة بعد سنوات من الانتظار و الترقب على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


و بالتالي جميع الأنظار متجهة إليها حيث رصدنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية جملة من المعطيات الإضافية حول اللعبة بواسطة تلة من المقالات، كانت بدايتها عن طريق اكتشاف وجود ضيف غريب داخل اللعبة و المغامرة بصفة عامة، تم اختتمت هذه التغطية عن طريق استعراض بالفيديو لمقارنة الرسومات الخاصة بلعبة God of War Ragnarok.


لكن كما هو معلوم في مختلف الألعاب التي تم إطلاقها منذ سنوات، هناك تحديث رسمي يتم توفيره مع الإطلاق مباشرة و هو الذي نكتشف و إياكم تفاصيله بالكامل للعبة God of War Ragnarok كما جاء في التقرير من طرف موقع PSU، الذي استطاع الوصول إلى عناصر محتوى هذا التحديث الجديد للعبة رقم 1.03 على جهاز بلايستيشن 4 و 1.003 على جهاز بلايستيشن 5.


حيث يركز بالأساس على إصلاح مشاكل تقنية و صقل التجربة أكثر و لو أن هذه الأخيرة كما أشرنا في مراجعتنا الشاملة على الموقع، فقد جاءت متكاملة الصفوف من حيث الجودة العامة بدون أي أخطاء على الإطلاق كقلة من الألعاب التي تنهج هذا الطرح حقا، و أسفل المقال اترككم مع قائمة أهم محتويات تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok.

أبرز التعديلات والإصلاحات في تحديث 1.003 للعبة God of War Ragnarok


  • إصلاح مشكلة تقنية تسبب الإغلاق المفاجئ للعبة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • معالجة مشكلة ظهور أخطاء غريبة بعد تشغيل أحد مميزات خصائص الوصول.
  • تعديل تقني لتفادي انخفاض معدل الإطارات في بعض اللحظات.
  • إصلاح أخطاء تهم بعض الخصائص في أسلوب القتال التي تسبب تداخل الأجسام فيما بعضها البعض بالإضافة إلى مشاكل برمجية بظهور الخريطة و الكاميرا في بعض اللقطات السينمائية.
  • تعديل تقني في خصائص ذراع التحكم Dualsense لتدعم أكثر عناصر اللعبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-