أخر الاخبار

الجمهور يكتشف ضيف غريب جدا داخل لعبة God of War Ragnarok لأول مرة..

الجمهور يكتشف ضيف غريب جدا داخل لعبة God of War Ragnarok لأول مرة

 

الجمهور يكتشف ضيف غريب جدا داخل لعبة God of War Ragnarok لأول مرة..

تحذير بوجود محتوى حرق أحد الشخصيات في لعبة God of War Ragnarok

تواصل لعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة من سوني القادمة بعد أيام قليلة فقط من الآن في السيطرة تماما على الساحة، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية نظير كمية التفاصيل و المعلومات التي تتوفر بخصوص هذه الأخيرة.


الشيء الذي نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مواقع عالمية بعد خروج المراجعات من طرف النقاد، فقد سمحت سوني لكافة المنابر الإعلامية المتخصصة بإطلاق بعض المقاطع من داخل اللعبة، مع مراعاة عدم وجود حرق رئيسي لأحداث هذه الأخيرة.


و من ضمن ما سمحت سوني بالكشف عنه هو وجود شخصية غريبة و مفاجئة حتما بالنسبة للجماهير، و يتعلق الأمر بشخصية السنجاب Ratatoskr، الذي ظهر خلال الجزء السابق على شكل استدعاء من طرف اتريوس من خلال ميزة خاصة، لكن الآن في لعبة God of War Ragnarok يمكن ملاقاة Ratatoskr بصفة شخصية.



و الفيديو أمامنا يقدم نظرة عن أول لقاء بينه و بين البطل كريتوس بمعية اتريوس في فيديو فعلا رائع للغاية، يوضح قوة المشاهد السينمائية في اللعبة و لو أنه يمثل حرق لبعض اللحظات في اللعبة.


إلا أنه يظل غير مؤثر في الأحداث الرئيسية و قد وضعنا تحذيرا في بداية المقال على وجود حرق ربما لمحتوى هذه الجزئية من اللعبة، التي أراها شخصيا غير مؤثرة بعد التقدم في القصة بصفة عامة، لكن طبعا أترك لكم حرية المشاهدة من عدمها، حتى يظل حماس الإكتشاف لأول مرة فعلا حاضر بتاريخ 9 نوفمبر موعد إطلاق God of War Ragnarok لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-