أخر الاخبار

بعد صدور المراجعات لعبة God of War Ragnarok تصبح ثاني أعلى لعبة تقييما هذا العام..

بعد صدور المراجعات لعبة God of War Ragnarok تصبح ثاني أعلى لعبة تقييما

 

بعد صدور المراجعات لعبة God of War Ragnarok تصبح ثاني أعلى لعبة تقييما هذا العام..

كما تابعنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية، فقد استطاعت لعبة God of War Ragnarok أن تسيطر تماما على المشهد بعد خروج المراجعات من طرف المواقع العالمية و مختلف النقاد، ونحن من ضمنهم بعدما أتيحت لنا فرصة الخوض في غمارها منذ فترة.


وبالتالي استطعنا تكوين فكرة عن محتواها و الأحداث التي تعد بها و قد تطرقنا إلى كل كبيرة و صغيرة فيها بدون أي حرق طبعا، إلا أن هذه الأخيرة خلقت الحدث حتى مع صدور المراجعات الرسمية للعبة، حيث لاحظنا أنها بسرعة استطاعت تحقيق تقييم إجمالي على موقع مؤشر Metacritic بلغ 94 نقطة من أصل 100، و هو نفس التقييم الخاص بموقع OpenCritic تماما.



بالتالي أصبحت God of War Ragnarok أولا ضمن نادي الألعاب التي ستنافس بقوة على لقب لعبة السنة لهذا العام خلال حفل القادم في ديسمبر كما أنها من خلال هذا الإجمالي على مستوى النقاط.


أصبحت ثاني أعلى لعبة من حيث التقييمات هذا العام وراء لعبة Elden Ring لاستوديو From Software، الذي من دون شك تظل لعبته أحد أنجح العناوين خلال هذا العام، و بطبيعة الحال تعتبر من أهم المرشحين لجائزة لعبة السنة و سنشاهد منافسة قوية و محتدمة بين اللعبتين معا.


خاصة أنهما كانا أكثر الإصدارات تفوقا هذا العام ما يجعلنا متحمسين لاكتشاف ماذا ستؤول إليه الأمور في المستقبل القريب ضمن حدث جوائز لعبة السنة The Game Awards، لكن على الأقل حصلنا على منافس شرس بخصوص لقب العام في إنتظار المزيد من المفاجآت خلال الإصدارات القادمة قريبا لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-