أخر الاخبار

جهاز بلايستيشن 5 يتفوق لأول مرة على نينتندو سويتش في مبيعات اليابان..!

جهاز بلايستيشن 5 يتفوق لأول مرة على نينتندو سويتش في مبيعات اليابان

 

جهاز بلايستيشن 5 يتفوق لأول على نينتندو سويتش في مبيعات اليابان..!

نحاول من حين لآخر تقريبكم من احصائيات المبيعات التي تحقق مختلف أجهزة الألعاب المنزلية، و هو ما يتواصل اليوم أيضا عن طريق إعلان مثير تمت مشاركته معنا من طرف فريق مجلة Famitsu اليابانية و نقلا من موقع The Verge.


حيث أفاد هذا الأخير أنه بعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة في اليابان كان هناك دخول قوي لهذا الأخير، إلا أنه لم ينجح أبدا في التفوق و الإطاحة بمنسوب المبيعات القوية لمنصة نينتندو سويتش، حيث تسيطر و تكتسح السوق المحلي هناك لعدة اعتبارات.


أهمها مكتبة الألعاب الضخمة و الأهم هو توفر الجهاز بكميات وفيرة في أغلب المحلات و المتاجر، بالمقابل جهاز بلايستيشن 5 يعاني في هذه المسألة بسبب نقص الموارد التصنيعية منذ الإطلاق، و لو أن محاولات سوني في الفترة الماضية تعمل على تحسين الوضع، إلا أنه ما يزال يواجه بعض الصعوبات لكن رغم ذلك فهو نجح مؤخرا في تحقيق إنجاز غير مسبوق تماما.


حيث إستطاع وفق التقرير أمامنا في التفوق على مبيعات جهاز نينتندو سويتش خلال المبيعات اليابانية للاسبوع المنصرم، بعدما تفوق بنسبة بسيطة من حيث عدد الوحدات المباعة و سجل هذا الأخير رقم 38 ألف و 866 جهاز مباع مقابل 38 ألف و 634 بالنسبة لجهاز نينتندو سويتش، أكيد فرق بسيط جدا لكنه يضع جهاز بلايستيشن 5 في المقدمة حاليا.


في انتظار المواجهة المباشرة بين الجهازين في الأسابيع المقبلة بعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، تم لعبة Pokémon الجديدة على جهاز نينتندو سويتش و التي تمتلك شعبية جارفة في اليابان ما يعد حقا بمنافسة محتدمة قادمة بين الجهازين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-