أخر الاخبار

استوديو CD Projekt يكشف عن مخرج جزء The Witcher 4 و الثلاثية القادمة بالكامل..

استوديو CD Projekt يكشف عن مخرج جزء The Witcher 4

 

استوديو CD Projekt يكشف عن مخرج جزء The Witcher 4 و الثلاثية القادمة بالكامل..

أعلنت استوديوهات CD Projekt Red البولندية خلال الأسابيع القليلة الماضية، عن جملة إعلانات و تفاصيل مهمة بخصوص مشاريع ضخمة تحت التحضير.


و التي جاءت في الوقف الذي يشاع من طرف عدة مواقع عالمية و مصادر متعددة، أخبار عن إمكانية وجود صفقة استحواذ ضخمة تطبخ على نار هادئة بين الاستوديو و أحد الشركات الضخمة بالخصوص سوني، الشيء الذي جعل الأنظار فعلا تتجه إلى الاستوديو و مختلف الإعلانات التي قرر الكشف عنها.


حيث نجد من ضمنها مشروع ثلاثية سلسلة The Witcher القادمة الذي أعلن عنه هذا الأخير، حيث أكد أن الثلاثية الجديدة دخلت مرحلة التجهيز حتى تتوفر في غضون السنوات القليلة المقبلة، و البداية مع إصدار رئيسي The Witcher 4 الذي نحصل اليوم على أول التفاصيل المتعلقة به إنطلاقا من تغريدة لأحد المطورين داخل فريق CD Projekt.



و يتعلق الأمر بالسيد Sebastian Kalemba الذي شغل في السابق منصب رفيع المستوى خلال عملية تطوير لعبة The Witcher 3 Wild Hunt، إلا أنه يعود الآن من أجل تأكيد حصوله على منصب المخرج الإبداعي للعبة The Witcher 4 القادمة، بالإضافة إلى جميع إصدارات السلسلة القادمة تحت لواء الثلاثية.


حيث قررت إدارة الاستوديو عدم تغيير المخرج من مشروع لآخر و جميع هذه العناوين ستكون تحت إدارة نفس الفريق تماما، و الذي سيشتغل على مشاريع أخرى قبل ذلك بهدف التعود على محرك التطوير المستخدم لأول مرة، و هنا الحديث عن محرك Unreal Engine 5 الذي أعلن من قبل كون جميع المشاريع القادمة من طرفه ستكون باستخدامه حصريا.


بهدف ضمان أفضل أداء ممكن لمختلف الألعاب على أجهزة الألعاب المنزلية تحديدا و تفادي المشاكل التي وقعت مع لعبة Cyberpunk 2077 كما جاء في تصريحات صحفية سابقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-