أخر الاخبار

لعبة A Plague Tale Requiem تحقق مبيعات جيدة بعد اسبوعين من إطلاقها..

لعبة A Plague Tale Requiem تحقق مبيعات جيدة بعد اسبوعين من إطلاقها

 

لعبة A Plague Tale Requiem تحقق مبيعات جيدة بعد اسبوعين من إطلاقها..

كما تابعنا من خلال عدة مقالات و تقارير عن طريق موقعنا فقد استطاعت لعبة A Plague Tale Requiem، أن تنال رضا الجماهير حول العالم بالنظر لما قدمت هذه الأخيرة و هو ما تطرقنا إليه عن طريق مراجعة شاملة من خلال موقعنا.


حاولنا بواسطتها أن نقربكم من كل كبيرة و صغيرة متعلقة بها، و أكدنا على أن هذه الأخيرة فعلا تعتبر تجربة استثنائية هذا العام و لا يمكن تفويت فرصة الخوض في غمار أحداثها، رغم أنها من تطوير أستوديو صغير جدا واقع في فرنسا Asobo Studio.


الشيء الذي تأكد فعلا أن الجمهور مهتم به إنطلاقا من التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من خلال حساب الفريق الناشر للعبة مؤسسة Focus Home Interactive، الذي أعلن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة A Plague Tale Requiem استطاعت بعد مرور أسبوعين من إطلاقها تحقيق حوالي مليون مستخدم داخل عالمها.



في إنجاز فعلا يحسب لها بحكم أنها من قائمة الألعاب القليلة التي توفرت على أجهزة الجيل الحالي حصريا، و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي مع العلم أنها تتوفر بنسخة مخصصة للخدمة السحابية تجاه جهاز نينتندو سويتش.


و بالتالي فقد كان متوقعا أن لا تحصد مبيعات قياسية خاصة أن الجماهير لا تتحمس مع هذا النوع تحديدا للالعاب، الا أن التقييمات القوية التي حصدت على ما يبدو أنها فعلا قامت بالواجب و أكثر.


نظير كمية الإهتمام الذي أصبحت تحظى به هذه الأخيرة منذ إطلاقها إلى الحين، و أكيد توفرها بالمجان على خدمة الجيم باس بجهاز اكسبوكس سيريز ساعد على وصولها لفئة ضخمة من اللاعبين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-