أخر الاخبار

كوجيما ينتقد مطوري لعبة Abandoned بسبب ربط اسمه و مخرج اللعبة يرد بسرعة..

كوجيما ينتقد مطوري لعبة Abandoned بسبب ربط اسمه و مخرج اللعبة يرد

 

كوجيما ينتقد مطوري لعبة Abandoned بسبب ربط اسمه و مخرج اللعبة يرد بسرعة..

في الساعات القليلة الماضية كانت هناك مجموعة خرجات إعلامية متعددة من طرف المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما، الذي عن طريق حلقة بودكاست صوتي رد حول مجموعة من التعليقات التي تم إرسالها إليه من طرف الجمهور.


إلا أن أحد الردود التي كانت ضمن هذه الحلقة الخاصة، هناك تساؤلات حول ربط اسمه مع مشروع استوديو Blue Box Games القادم بعنوان Abandoned.


حيث خلق الحدث هذا المشروع منذ اشهر خلت حينما تبين أن المطور الذي يقف خلفه و هنا الحديث عن المخرج حسن كهرمان، فعلا شخص يتلاعب بالجماهير بطرق متعددة في المقابل كانت التوقعات، تشير إلى كون المشروع عبارة عن لعبة من تطوير هيدو كوجيما و أنها جزء جديد لسلسلة Silent Hill.


لكن في الساعات الماضية قرر المطور الياباني Hideo Kojima الخروج عن صمته معبرا على امتعاضه الكبير من ربط اسمه مع هذا المشروع و شخص حسن كهرمان، مطالبا اللاعبين بعدم إرسال صورته إليه و أنه لا يرغب بالحديث عنه تماما، هذا الأخير نشير من جهة أخرى أنه اختفى فجأة منذ أشهر على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاقا.

كوجيما ينتقد مطوري لعبة Abandoned بسبب ربط اسمه و مخرج اللعبة يرد بسرعة..

قبل العودة و السبب هو الرد على تصريحات هيدو كوجيما بنفس تلك الاسطوانة المشروخة التي كان و ما يزال يرددها على مسامع اللاعبين، مفادها أن لعبة Abandoned فعلا تحت التطوير و يشتغلون بكل قوة و حماس عليها، كما أن تفاصيل قادمة قريبا لما تكون شبه جاهزة.


و هي نفس التصريحات منذ تقديم اللعبة لأول مرة التي لا نعتبره أصلا تقديم، بالنظر لكمية الضبابية التي تحيط بها منذ الكشف الرسمي و ما يبعث عن الاستغراب حقا هو أن سوني حقا ترعى مثل هؤلاء المطورين، الذين لا يعلمون حتى متى يمكن تقديم لعبتهم بالشكل اللائق دون خداع و كولسة للأسف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-