أخر الاخبار

الكشف عن شخصية أخرى قادمة في اللعبة الجديدة من المطور Hideo Kojima !

الكشف عن شخصية أخرى قادمة في اللعبة الجديدة من المطور Hideo Kojima

 

الكشف عن شخصية أخرى قادمة في اللعبة الجديدة من المطور Hideo Kojima !

يواصل المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما سلسلة الخرجات الإعلامية التي كانت في الفترة الماضية تعرف ديناميكية و حركية غير عادية إطلاقا.


على خلفية مجموعة من الصور التي شاركها حيث جمعته هذه الأخيرة مع تلة من الوجوه المعروفة من قطاع بلايستيشن، في إشارة حقا إلا أن هذه الأخيرة ستكون لها يد في هذا المشروع الجديد القادم، و الذي يزداد الشك أنه مرتبط بطريقة ما من عالم لعبة Death Stranding الحصرية السابقة التي تم توفيرها على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي.


إلا أن هذا الأخير غير هذه المرة من أسلوب التلميحات، حيث شاركنا قبل فترة أولى الشخصيات الرئيسية في لعبته القادمة، قبل العودة خلال يوم أمس عن طريق موقع استوديو التطوير، لكي يطلعنا على وجه آخر من إحدى الشخصيات الجديدة في هذه اللعبة.


حيث تبين أن الممثلة العالمية Shioli Kutsuna ستلحق بركب الشخصيات المتواجدة في هذا المشروع رفقة الممثلة Ellie Fanning التي أعلن عنها في فترة سابقة، و أرفق هذا الأخير صورتها مع عبارة أين أنا ؟

 

الكشف عن شخصية أخرى قادمة في اللعبة الجديدة من المطور Hideo Kojima !

في إشارة أخرى غير واضحة حول هذا المشروع الواعد جدا الذي ننتظر المزيد من التوضيحات عنه خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع اقتراب حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي من المتوقع أن يعرف إعلان رسمي لأول مرة عن مشروع المطور هيدو كوجيما، و بالتالي الأنظار ستكون جميعها متجهة إلى هذا الأخير لهذا لا تذهبو بعيدا و تابعونا لإكتشاف كافة المستجدات التي سنعمل على تغطيتها أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-