أخر الاخبار

سوني تعلن رسميا عن سعر وموعد إطلاق خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 !

سوني تعلن رسميا عن سعر وموعد إطلاق خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2

 

سوني تعلن رسميا عن سعر وموعد إطلاق خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 !

بعد انتظار طويل دام لعدة أشهر من الآن، أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية سوني و قطاع بلايستيشن عن خطة إطلاق خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2، التي تم الكشف عنها منذ فترة طويلة خلت و كذلك تقديم تصميمها الرسمي بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الإعلاميين لتجربتها و هو ما كان فعلا بمثابة الإشارة.


على أساس أن التفاصيل النهائية فعلا قادمة قريبا، و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان قطاع بلايستيشن عن سعر و موعد إطلاق خوذة الواقع الافتراضي الجديدة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5.


حيث ستتوفر هذه الأخيرة بتاريخ 22 فبراير من عام 2023، مقابل سعر 550 دولار حول العالم و هو سعر أكيد يظل أكبر من المتوقع، إلا أن زيادة أسعار أجهزة بلايستيشن 5 مؤخرا كانت نوعاً ما دليل قوي على توفير نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 بهذا السعر.


ناهيك عن جملة من التفاصيل الإضافية التي أشارت إليها سوني تحديدا بخصوص موعد فتح الطلب المسبق الذي أكدت أنه تم تحديده في 15 نوفمبر الحالي، من جهة أخرى تحتوي علبة الخوذة على مجموعة من المحتويات أولها طبعا الخوذة الرئيسية PlayStation VR 2 بالإضافة إلى ذراعين للتحكم تم سماعات خاصة بها.


كما سيتم توفير نسخة خاصة مرفقة معها لعبة Horizon Call of the Mountain التي ستتوفر مقابل سعر 650 دولار أيضا في نفس الموعد العالمي لإطلاق الخوذة، مع تجديد التأكيد على أنه سيتم توفير حوالي 11 لعبة ضخمة و حصرية على الخوذة الخاصة بالواقع الافتراضي PS VR 2 ابتداء من عام 2023، و طبعا المزيد من المعطيات منتظر أن تتوفر خلال المرحلة المقبلة لتقريب الجماهير من كافة التفاصيل المتعلقة بإطلاق هذه الأخيرة تجاه جهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-