أخر الاخبار

تسريب موعد بدء عرض مسلسل The Last of Us HBO !

تسريب موعد بدء عرض مسلسل The Last of Us HBO

 

تسريب موعد بدء عرض مسلسل The Last of Us HBO !

الكشف عن مسلسل The Last of Us التلفزيوني القادم من طرف شبكة HBO فعلا تم منذ سنوات عديدة، حيث كانت في بداية الأمر عبارة عن فكرة فيلم سينمائي، قبل أن يتحول بسرعة إلى مسلسل تلفزيوني بقيادة المبدع Craig Mazin الذي قدم مجموعة من الأعمال السابقة رفقة شبكة HBO.


حيث أعجب بفكرة المسلسل المقتبسة طبعا من سلسلة الألعاب الخاصة من استوديو Naughty Dog، و تمت مباشرة الاشتغال على المشروع أولا من خلال إختيار طاقم العمل المتكون من الممثلين Pedro Pascal و Bella Ramsey في دور Joel و Ellie تواليا.


و أكيد مع اقتراب إطلاق هذا الأخير و توفير أول عرض رسمي بالفيديو خلال الفترة الماضية، أرتفع مستوى منسوب الحماس بالنسبة للجماهير الأمر الذي يجعلنا فعلا متحمسين للغاية قصد اكتشاف المزيد عن هذا الأخير، و هو ما تواصل خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم.


بعدما تم رصد جملة من المعطيات قادمة من مصادر داخل شبكة HBO Max التي ستتمكن من بث الحلقات العشر من المسلسل، على أساس أن موعد إطلاق المشروع الضخم لسلسلة The Last of Us منتظر خلال فترة أولى من يناير عام 2023، تحديدا بداية من يوم 10 يناير حسب المصدر دائما دون وجود توضيحات أكثر.


إد من المتوقع أن يتم بث الحلقات بشكل أسبوعي على الشبكة و الشركاء التابعين لها سواء من خلال القناة المخصصة لها على الأقمار الصناعية تحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية و اوروبا، بالإضافة إلى خدمات البث التدفق عن طريق الاشتراك المدفوع و إلى حين تقديم التفاصيل الرسمية بهذا الخصوص سنكون حينها بالموعد لتقريبكم منها اول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-