أخر الاخبار

طلب توظيف من سوني يشير إلى اقتراب إطلاق لعبة اونلاين The Last of Us !

طلب توظيف من سوني يشير إلى اقتراب إطلاق لعبة اونلاين The Last of Us

 

طلب توظيف من سوني يشير إلى اقتراب إطلاق لعبة اونلاين The Last of Us !

نعلم منذ فترة طويلة جدا أن سلسلة The Last of Us ستعود من جديد خلال المرحلة القادمة، عن طريق مشروع لعبة تركز على التجربة الجماعية تحت التطوير حاليا لجهاز بلايستيشن 5 قادمة على شكل نظام خدمات وكذلك عن طريق أسلوب يدمج عناصر Free to Play.


مع وجود نظام مشتريات بواسطة متجر خاص للمحتويات، و هي التفاصيل التي توفرت وما تزال انطلاقا من وظائف التشغيل التي يتم مشاركتها انطلاقا من موقع استوديو التطوير Naughty Dog، حيث تواصلت التفاصيل في السقوط مؤخراً و هو ما نرصد عن طريق تقرير من أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


والذي استطاع الوصول إلى بعض المعطيات الخاصة بمشروع لعبة The Last of Us القادم، حيث أفاد هذا الأخير أن سوني افتتحت فريق آخر فرعي تبحث عن مدير له متخصص في مجال التسويق.


الذي ستكون مهمته الرئيسية التنسيق مع أحد المسؤولين رفيعي المستوى داخل أستوديو تطوير اللعبة الأصلي للعمل على الترويج لمشروع ضخم من فئة AAA تحت التطوير خلال السنوات القليلة الماضية تجاه جهاز بلايستيشن 5 الأقل، و الذي تزداد التفاصيل المحيطة به خلال الفترة الماضية بعد هذا الطلب الوظيفي.


الذي تتحدث فيه سوني عن توفر خبرة واسعة للمرشح لهذا المنصب على مستوى الألعاب ذات الإنتاج الضخم من فئة AAA و كذلك إدارة مجتمع اللاعبين، ناهيك عن خبرة في دعم المستهلكين بالإضافة إلى إدارة الخوادم و كذلك قيادة الحملات الترويجية الضخمة للمشاريع ذات القيمة الكبيرة.


هذا و من جهة أخرى لم تتم الإشارة إلى الاستوديو الذي يقف خلف اللعبة أو العنوان الجديد، إلا أنه بالنظر لعدم وجود أي مشروع من هذه الفئة تحت التطوير ما عدا الخاص بأستوديو Naughty Dog يضع كافة الأنظار متجهة إليه لحين إثبات العكس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-