أخر الاخبار

رسميا إعلان تعاون EA مع Marvel لتقديم مجموعة من الألعاب خلال السنوات المقبلة و هذه تفاصيلها..

رسميا إعلان تعاون EA مع Marvel لتقديم مجموعة من الألعاب خلال السنوات المقبلة و هذه تفاصيلها

 

رسميا إعلان تعاون EA مع Marvel لتقديم مجموعة من الألعاب خلال السنوات المقبلة و هذه تفاصيلها..

كشفت شركة EA رفقة Marvel Games القطاع الخاص بالألعاب لدى مارفل عن تعاون مشترك بينهما عن طريق مشروع لعبة Marvel Iron Man، الذي سيكون عبارة عن تجربة قصصية بنظام اللعب الفردي.


و هو ما كان فعلا يشير إلى وجود تعاون مهم بين الشركات معا الشيء الذي جرى تأكيده خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف إعلان قطاع Marvel Games، الذي أكد وجود تعاون خلال السنوات القادمة و تحديدا لمدة ثلاثة سنوات مع الناشرة الأمريكية العملاقة EA من أجل تقديم مجموعة من الألعاب لشخصيات عالم مارفل.


و ستكون البداية عن طريق لعبة Iron Man التي أعلن عنها مؤخرا و المزيد قادم حسب الإشاعات الأخيرة، عن طريق لعبة تحت التطوير بمسمى Black Panther التي جرى تأكيد وجودها تحت التطوير من خلال عدة مصادر و لو أنها تغيب عن الطابع الرسمي.



إلا أن إعلان قطاع مارفل الألعاب هذا اليوم يؤكد أن التعاون مع EA موجه لمجموعة من المشاريع المتعددة القادمة على التوالي لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي.


و ربما يكون هناك إهتمام بتقديم ألعاب مخصصة لجهاز نينتندو سويتش لهذا ما عليها سوى ترقب القادم من الإعلانات لهذه المشاريع المنتظرة بكل تأكيد، و طبعا نحن في متابعة مستمرة لمختلف الخرجات القادمة تحت إطارها الرسمي دائما لألعاب Marvel Universe.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-