أخر الاخبار

لعبة God of War 2018 تحقق مبيعاتها رقم قياسي تاريخي..

لعبة God of War 2018 تحقق مبيعاتها رقم قياسي تاريخي

 

لعبة God of War 2018 تحقق مبيعاتها رقم قياسي تاريخي..

واصلت سوني مسلسل الإعلانات القوية التي شاركت معنا خلال هذا الأسبوع، إنطلاقا من تقريرها السنوي الخاص بالمداخيل الموجهة إلى قطاع بلايستيشن خلال الربع الثاني من السنة المالية الحالية، و التي انتهت في تاريخ 30 سبتمبر الماضي.


بالتالي الفرصة كانت جد مواتية أمام هذه الأخيرة لتقديم نظرة شاملة عن المداخيل المحققة عن طريق مبيعات أجهزة بلايستيشن، و كذلك خدماتها على رأسها بلايستيشن بلس و المزيد من الاحصائيات المثيرة حتى تلك المتعلقة بالالعاب.


و هو ما يقودنا مباشرة إلى تقصي التفاصيل المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها حينما أعلنت هذه الأخيرة عن تحديث مبيعات لعبة God of War بعدما تم إطلاقها في عام 2018، حيث أعلنت عن وصول مبيعاتها الإجمالية إلى حدود 23 مليون نسخة منذ إطلاقها في عام 2018 أولا على جهاز بلايستيشن 4.


قبل وصولها خلال هذا العام على جهاز البي سي و هو ما جعل مبيعاتها تنتعش أكثر خلال الفترة السابقة، الأمر الذي كان واضحا من خلال التقرير المقدم من طرف سوني التي أكدت خلال معرض طرحها، أن اللعبة أصبحت رسميا ضمن نادي أنجح الإصدارات تاريخيا لدى قطاع بلايستيشن، و أكيد غير جاهزة هذه الأخيرة للتخلي عنها.


خاصة مع اقتراب إطلاق الإصدار الجديد بعنوان God of War Ragnarok و الذي سنقدم له مراجعة شاملة في الساعات القليلة المقبلة، المؤكد أنه مرجح بدفع بمبيعات السلسلة إلى مرحلة متقدمة للغاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-