أخر الاخبار

لعبة God of War Ragnarok تتعرض لتسريبات ضخمة و هذا أول تعليق من المطور..

لعبة God of War Ragnarok تتعرض لتسريبات ضخمة و هذا أول تعليق من المطور

 

لعبة God of War Ragnarok تتعرض لتسريبات ضخمة و هذا أول تعليق من المطور..

أقوى حصريات بلايستيشن المنتظرة خلال هذا العام أصبحت على الأبواب، و كما كان متوقعا أن التسريبات كما تعودنا لن تمر دون لمس محتوى لعبة God of War Ragnarok، الشيء الذي أشرنا إليه خلال وقت سابق.


بعدما تم تسريب جزء من محتوى بداية أحداث القصة الرئيسية بالخطأ من طرف أحد النقاد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي تم سحب جميع محتواه بسرعة من طرف سوني و استوديو Santa Monica، إلا أن الرياح لا تجري بما تشتهيه سفن المطورين و اللاعبين المتحمسين لتجربة اللعبة بتاريخ إطلاقها.


حيث عمدت مجموعة من المتاجر حول العالم لتسريب God of War Ragnarok أولا عن طريق بيعها لبعض المستخدمين قبل موعد الإطلاق، و هن ما تسبب في خروج محتوى القصة الرئيسية و النهاية بالكامل عن طريق فيديوهات بمنصة يوتيوب و تويتر، تم صور بدأت تنتشر على نطاق واسع من خلال شبكة الإنترنت التي بدأت بعدما حصل أحد اللاعبين في الصين على اللعبة قبل اسبوعين تقريبا.


حيث استطاع تختيم محتوى القصة الرئيسية على أسهل صعوبة في حدود 18 ساعة مباشرة دون أي مهمات فرعية داخل عالمها، و بالتالي بدأ بإفساد التجربة على باقي اللاعبين بدون أي استثناء، عن طريق نشر فيديوهات طويلة لمشاهد سينمائية توثق لحظات رئيسية من القصة و نهاية بعض الشخصيات الجوهرية في اللعبة.


ناهيك عن بعض العناصر التي كان يحتفظ بها الفريق المطور تحت لواء المفاجئات، خاصة الشخصيات و بعض الأسلحة الجديدة التي تم تسريبها بالكامل من طرف أحد اللاعبين في البرازيل منذ ساعات للأسف، و هو ما جعل سوني تقود حملة واسعة النطاق لسحب هذه المحتويات قبل انتشارها و هو ما يتأكد من خلال بيان رسمي لاستوديو Sony Santa Monica.

 

لعبة God of War Ragnarok تتعرض لتسريبات ضخمة و هذا أول تعليق من المطور..

الذي نشر رسالة على حساباته الرسمية يؤكد فيها تأسفه الشديد لما يحدث من تسريبات لقصة لعبة God of War Ragnarok، حيث يشاهد مجهودات سنوات من العمل يتم كسر حماس اكتشافها من طرف اللاعبين بطريقة غير لائقة.


لهذا ينصح الجميع من المتحمسين للعبة بتفادي أي معطيات من هذا الصنف، و نحن في موقعنا GAMES4FANS نشجب مثل هذه التصرفات و نرفضها بكل تأكيد.


حيث نعمل دوما على عدم كسر هذا الحماس بكافة الطرق حتى لا نساهم في نشر مثل هذه المحتويات، و نحثكم متابعينا على تفادي قدر الإمكان الإطلاع على التعليقات في أي منشورات متعلقة باللعبة.


لأن بعض المشاهد قد يتم دسها بطريقة غير مباشرة في مثل هكذا محتويات و هو منتظر أن تزداد حدته أكثر خلال المرحلة المقبلة كلما اقترب موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok بتاريخ 9 نوفمبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-