أخر الاخبار

مخرج God of War مستاء من الموزعين بعد تسريب لعبة God of War Ragnarok قبل إطلاقها..

مخرج God of War مستاء من الموزعين بعد تسريب لعبة God of War Ragnarok

 

مخرج God of War مستاء من الموزعين بعد تسريب لعبة God of War Ragnarok قبل إطلاقها..

في الفترة القصيرة الماضية لاحظنا خرجات إعلامية متعددة من طرف السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War 2018، الذي علق على بعض تسريبات لعبة God of War Ragnarok من طرف أحد النقاد بطريق الخطأ.


إلا أنه تم تدارك الموقف من خلال سحب جميع الفيديوهات المعنية بالأمر إلا أن الطرح تفاقم أكثر، بعد التسريبات الضخمة التي باتت تتعرض لها اللعبة خلال الساعات القليلة الماضية من جميع أنحاء العالم.


حيث تابعنا و إياكم كيف ظهرت نسخة الشريط في بعض المتاجر العالمية، و هو ما دفع السيد Cory Barlog للخروج من جديد للتعبير عن استياءه من هذه التصرفات، على حد قوله التي تجعله يؤيد تماما خطوة أكتفيجين مع لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 التي كما أشرنا في بحر هذا الأسبوع.


كانت قد أعلنت عن توفير اللعبة في نسختها بالشريط فقط بمساحة 70 ميجابايت، عوض النسخة الكاملة و التي تتضمن فقط تطبيق مشغل اللعبة و تجبر اللاعبين على تحميلها بالكامل و هو الشيء الذي رحب به المخرج Cory Barlog، الذي يشغل منصب منتج لعبة God of War Ragnarok أيضا في نفس الوقت حيث كشف عن استيائه العميق من تصرفات الموزعين في العالم.


و كيف أنهم يساهمون في تدمير حماس الجماهير التي تنتظر إستكمال أحداث اللعبة خلال فترة أربعة سنوات كاملة، حيث أصبحت الفيديوهات و الصور من داخل محتوى القصة في كل مكان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، و أكيد كما أشرت في مقال سابق أنها ستتواصل في السقوط تباعا قبل إطلاقها بتاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-