أخر الاخبار

هكذا يرى اللاعبين المنافسة بين لعبة God of War Ragnarok و Elden Ring على لقب لعبة السنة..

هكذا يرى اللاعبين المنافسة بين لعبة God of War Ragnarok و Elden Ring على لقب لعبة السنة

 

هكذا يرى اللاعبين المنافسة بين لعبة God of War Ragnarok و Elden Ring على لقب لعبة السنة..

لعبة God of War Ragnarok لم يتم إطلاقها بعد حول العالم، إلا أن العديد من اللاعبين كما لاحظنا خلال الساعات القليلة الماضية بدأ البعض منهم فعلا بنشر فيديوهات و صور من داخل محتواها، ما يؤكد أنها حقا بدأت في الوصول إلى عدة متاجر حول العالم خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.


حيث تم تسريب منذ ساعات يوم أمس محتوى نسخة الشريط للعبة God of War Ragnarok، إلا أنه من جهة أخرى التجارب الأولية من طرف النقاد الذين يعملون على تجربة اللعبة كانت جد إيجابية عنها و محتواها خلال أول خمس ساعات من المغامرة.


ما بحعل الجميع على أعلى درجة من الحماس لإكتشاف هذه الأخيرة و إلقاء نظرة عن عالمها كذلك، ما يقود مجتمع اللاعبين منذ اللحظة و قبل إطلاق هذه الأخيرة، إلى تصور المنافسة المنتظرة بين God of War Ragnarok و كذلك لعبة Elden Ring من استوديو From Software على لقب لعبة السنة خلال حفل جوائز The Game Awards.



و هو ما يمكننا أن نشاهد عن طريق هذا الفيديو الرائع من أحد اللاعبين، الذي قاده الحماس فعلا إلى تخيل المنافسة بين اللعبتين، متوقعا كما نشاهد أن تنال لعبة God of War Ragnarok اللقب في نهاية المطاف.


و أكيد بالعودة إلى ما قدمت لعبة Elden Ring خلال إطلاقها و كذلك التقييمات التي استطاعت تحقيقها، يعتبرها العديد من المتتبعين أنها أبرز مرشح لنيل اللقب و هو ما يجعل المنافسة على أشدها.


بالمقابل لعبة God of War Ragnarok لحدود اللحظة لا يعلم الجميع مستواها و الذي سنكتشف و إياكم بداية من تاريخ 3 نوفمبر القادم عن طريق مراجعة شاملة بموقعنا، و بعد ذلك من خلال إطلاقها العالمي بجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بتاريخ 9 نوفمبر دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-