أخر الاخبار

خصومات ضخمة على متجر بلايستيشن ستور اليكم أهم 5 العاب متوفرة بأقل من 3 دولار..

خصومات ضخمة على متجر بلايستيشن ستور اليكم أهم 5 العاب متوفرة بأقل من 3 دولار

 

خصومات ضخمة على متجر بلايستيشن ستور اليكم أهم 5 العاب متوفرة بأقل من 3 دولار..

كما تعودنا من طرف سوني خلال الفترة القصيرة الماضية تواصل تعزيز عروض تخفيضات بمتجر بلايستيشن ستور، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة من المواقع العالمية.


حيث تم رصد جديد عروض التخفيضات على المتجر بجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، التي تستقبل حاليا عروض مخصصة لفترة الهالوين عن طريق التركيز تحديدا على ألعاب من صنف الرعب، و يمكننا من خلال هذه القائمة الوصول إلى مجموعة من الألعاب الرهيبة التي يمكن للجميع الحصول عليها منذ اللحظة إلى غاية نهاية الأسبوع.


و نود من خلال هذا التقرير مشاركة معكم أهم خمسة ألعاب يمكن الحصول عليها حاليا من خلال متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في نفس الوقت و اللحظة، حيث تضم هذه الأخيرة مجموعة من الألعاب القوية التي توفرت منذ فترة من الوقت على متجر بلايستيشن ستور الرقمي.


إلا أننا أردنا إختيار افضل خمسة عروض يمكن الاستفادة منها منذ اللحظة، حيث نحيطكم بإجمالي خمسة العاب متاحة حاليا بسعر أقل من ثلاثة دولارات فقط لا غير، و تتضمن القائمة تلة من ألعاب الرعب و البقاء القوية جدا تتقدم قائمتها مثلا سلسلة The Outlast وكذلك Resident Evil والمزيد كما يمكننا أن نشاهد.


هذا و بمقدور اللاعبين الوصول إلى هذه العناوين بطريقة مباشرة من خلال الروابط في الوصلة عن طريق متجر بلايستيشن ستور و هو ما اترككم معه.

قائمة أهم خمسة العاب متوفرة الآن بأقل من 3 دولار


  • لعبة The Outlast من هنا.
  • لعبة Amnesia Collection من هنا.
  • لعبة Resident Evil Code Veronica X من هنا.
  • لعبة Stories Untold من هنا.
  • لعبة The Vanishing of Ethan Carter من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-