أخر الاخبار

رئيس اكسبوكس يعترف بضعف إصدارات الألعاب الحصرية لعام 2022 على أجهزة Xbox !

رئيس اكسبوكس يعترف بضعف إصدارات الألعاب الحصرية لعام 2022 على أجهزة Xbox

 

رئيس اكسبوكس يعترف بضعف إصدارات الألعاب الحصرية لعام 2022 على أجهزة Xbox !

في الفترة السابقة لاحظنا خرجات إعلامية متكررة من طرف السيد Phil Spencer رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت، حينما شاركنا مجموعة من المعطيات و التفاصيل عن مستقبل خدمات الجيم باس وكذلك خطة Xbox Live Gold القادمة.


بالإضافة إلى بعض الطموحات بالنسبة لأجهزة اكسبوكس سيريز إلا أن هذا الأخير و انطلاقا من تصريحات صحفية خلال لقاءه بالفيديو عن طرق برنامج قناة Same Brain، شاركنا جملة من الحقائق عن أداء قطاع اكسبوكس خلال هذا العام.


حيث أعترف بصارح العبارة عن ضعف أداء استوديوهات اكسبوكس خلال هذا العام من حيث كمية و قيمة إصدارات الألعاب الموجهة إلى جمهور أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، مشيرا أنهم رغم تقديم بعص التوسعات الإضافية مثل الخاصة بلعبة Forza Horizon 5 و كذلك استمرار دعم لعبة Grounded عن طريق إطلاق نسختها النهائية.


إلا أنهم غير مقتنعين تماما بأداء العناوين الحصرية التي توفرت هذا العام، و يؤيد تصريحات اللاعبين و النقاد في هذا الصدد مضيفا أن عام 2023 من المتوقع أن يكون أفضل بمراحل أكبر، أولا من خلال وجود إصدارات ضخمة جدا منتظرة على أجهزة اكسبوكس سيريز بالتحديد، و كذلك ضمان دعم واسع النطاق على مستوى خدمة Xbox Game Pass.


إد يتوقع هذا الأخير مع إطلاق لعبة Starfield قد تكون هناك قاعدة جماهيرية كبيرة لهذه الأخيرة، مما سيجلب الأنظار إلى أجهزة اكسبوكس بصفة عامة و بالتالي تحقيق إنطلاقة قوية جدا مع بداية العام.


الشيء الذي يجعلنا متحمسين لاكتشاف مستقبل قطاع اكسبوكس من حيث الألعاب الحصرية، التي تظل إدارة مايكروسوفت متأكدة تماما من نجاحها في ورش إعادة التوهج لجميع استوديوهات اكسبوكس بداية من عام 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-