أخر الاخبار

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تحقق أكبر إطلاق في التاريخ على أجهزة بلايستيشن..

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تحقق أكبر إطلاق في التاريخ على أجهزة بلايستيشن

 

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تحقق أكبر إطلاق في التاريخ على أجهزة بلايستيشن..

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 أصبحت متوفرة منذ أيام قليلة فقط و تحديدا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي على جميع الأجهزة حول العالم، و تابعنا و إياكم مختلف التفاصيل التي ظهرت حول هذه الأخيرة و محتواها.


بالإضافة إلى معطيات بدأت من خلال تحليل محتوى نسخة الشريط، مرورا بمشاكل إصدار أجهزة اكسبوكس، إلا أنه و في خضم هذا النقاش القائم حاليا عن صفقة الاستحواذ على أكتفيجين من طرف مايكروسوفت في مواجهة سوني التي تتحجج بمكانة السلسلة لدى جمهور أجهزة بلايستيشن.


فقد أعلنت خلال اللحظات القليلة الماضية عن معطيات أولية عن مبيعات لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بعد أيام فقط من إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، حينما أكدت أنها أصبحت أضخم إطلاق في تاريخ متجر بلايستيشن ستور سواء من حيث عدد الطلبات المسبقة أو من خلال المبيعات في أول يوم لإصدارها.



ما يؤكد بالواقع الملموس مكانة هذه السلسلة لدى جمهور أجهزة بلايستيشن منذ سنوات، و هو ما قاد سوني إلى توقيع اتفاقية تعاون مع أكتفيجين بهدف مواصلة تقديم محتويات حصرية إضافية على نسخة أجهزة بلايستيشن.


إلا أن الصفقة المرتقبة بين مايكروسوفت و أكتفيجين عن طريق الاستحواذ الكامل على هذه الأخيرة، جعلت الأنظار متجهة إلي كيف سيكون أداء عنوانها الجديد حيث لبى جمهور سوني النداء فعلا و أكد على مكانة السلسلة، ما يجعل مايكروسوفت في موقف حرج خاصة في مواجهة تحقيق مختلف الهيئات التي تحارب الاحتكار و تقنن المنافسة خاصة في منطقة أوروبا.


بهدف إقناعها بقانونية الصفقة و أنها لن تؤثر على سوني، كما أنها رسالة مشفرة إلى مايكروسوفت بضرورة عدم التخلي على جمهور بلايستيشن الضخم جدا، و أنه ورقة في يد العملاقة مايكروسوفت لتستفيد منه مستقبلا بعد إغلاق الصفقة و تواصل تحقيق النجاحات عن طريق ضمان استمرارية Call of Duty بأجهزة بلايستيشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-