أخر الاخبار

مبيعات سلسلة Persona تحقق أرقام قياسية جديدة في عام 2022..

مبيعات سلسلة Persona تحقق أرقام قياسية جديدة في عام 2022

 

مبيعات سلسلة Persona تحقق أرقام قياسية جديدة في عام 2022..

واحدة من بين أشهر ألعاب الاربيجي خلال السنوات القليلة الماضية هناك سلسلة Persona من طرف الناشرة اليابانية SEGA و استوديو Atlus، حيث قدمت مجموعة من الإصدارات منذ سنوات عديدة قبل الوصول إلى إصدارها الأخير Persona 5 الذي كان أحد أنجح العناوين.


و فعلا أوفى من خلاله الفريق المطور بكافة الوعود المنتظرة الشيء الذي تأكد بعدما تم إطلاق هذه السلسلة على أجهزة أخرى خلال هذا العام، و تحديدا بأجهزة اكسبوكس بالإضافة إلى توجهها إلى سوق أجهزة البي سي و نينتندو سويتش.


ما جعل القاعدة الجماهيرية الخاصة بها تتسع رقعتها بعدما كانت حكرا فقط على أجهزة بلايستيشن، و هو ما تأكد فعلا بالملموس إنطلاقا من تصريحات الفريق الناشر للعبة SEGA، الذي و من خلال تقريره السنوي للمبيعات.


أشار أن إجمالي ما حققت السلسلة خلال هذا العام 2022 بلغ حاجز 15,5 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقها، و أن ما يناهز 500 ألف نسخة أي نصف مليون إصدار عن بيعه في الفترة الممتدة منذ منتصف العام الماضي إلى غاية اللحظة.


ما يبرز حقيقة فائدة الخطوة التي أقدمت عليها الناشرة SEGA بمعية استوديو Atlus، الأمر الذي يجدد التأكيد أن مكانة السلسلة باتت ضخمة للغاية و مستقبلا في إصدارات أخرى مرجح أن تواصل في نفس السياق، خاصة أن السلسلة باتت تستهدف حتى آلات القمار في اليابان التي تساهم في ضمان عائد مادي محترم للناشرة SEGA.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-