أخر الاخبار

أكتفيجين تقوم بحظر آلاف الحسابات للاعبين داخل Call of Duty Modern Warfare 2 بالخطأ..

أكتفيجين تقوم بحظر آلاف الحسابات للاعبين داخل Call of Duty Modern Warfare 2

 

أكتفيجين تقوم بحظر آلاف الحسابات للاعبين داخل Call of Duty Modern Warfare 2 بالخطأ..

إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 كما تابعنا و إياكم خلال مختلف المقالات منذ لحظات، لم يمر بشكل جيد حيث عرفت هذه الأخيرة مجموعة من المشاكل أولا من خلال منع المستخدمين بأجهزة اكسبوكس و البي سي من تفعيل خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة، و كذلك وجود مفاجأة غير سارة بالنسبة للاعبين من ملاك نسخة اللعبة على شكل شريط.


حيث تبين أنه من الضروري تحميل ملفات هذه الأخيرة بالكامل، غير أن التفاصيل لم تتوقف عند هذا الحد و هو ما يشاركنا العديد من اللاعبين خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، بعدما أفاد هؤلاء أن العديد منهم واجه مشكلة الدخول الى لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بطور اللعب الجماعي بنسخة جهاز البي سي.


حيث تفاجئ مجموعة منهم من حظر حسابهم بطريقة غير متوقعة أو منتظرة دون اقتراف أي مشاكل في اللعبة، حيث تبين من طرف آراء بعض الإعلاميين على رأسهم Tom Henderson أن اللعبة من خلال نظام مكافحة الغش المدمج معها، يعتبر مختلف التطبيقات و البرامج المشبوهة بمثابة تهديد أمني للعبة و بالتالي يتم حظر صاحب الحساب مباشرة.


مضيفا أن بعض المعرفات و البرامج الخاصة بوحدات تحكم للطرف الثالث من شركات أخرى هي الأخرى تم منع استخدامها، بالإضافة إلى معرفات اكسسوارات شركات مثل Logitech وكذلك Razer ناهيك عن تطبيق Afterburner و التي تتسبب بحجب معلومات اللعبة بالنسبة للخوادم حسب قول أغلب المصادر.


و يستحسن تفادي استخدامها حيث واجه اللاعبين صعوبات جمة من أجل الدخول إلى لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بتواجد مثل هذه البرنامج الخارجية، التي لا تتوافق مع النظام الأمني لمكافحة الغش داخل Modern Warfare 2 انطلاقا من طور اللعب الجماعي، و أكيد ننتظر المزيد من التحديثات في هذا الشأن خلال اللحظات المقبلة لتوضيحات أكثر من طرف أكتفيجين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-