أخر الاخبار

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live Gold لشهر نوفمبر على أجهزة Xbox !

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live Gold لشهر نوفمبر على أجهزة Xbox

 

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live Gold لشهر نوفمبر على أجهزة Xbox !

كما تعودنا من طرف مايكروسوفت لنا موعد مع مجموعة من العناوين التي تتوفر بشكل شهري بالمجان عن طريق خدمة Xbox Live Gold، و التي تتيح للمنضوين تحت لوائها على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز الوصول إلى مكتبة من الإصدارات الشهرية بالمجان.


و لو أنه خلال الفترة الماضية تم التخلي بصفة نهائية عن قائمة الألعاب المخصصة و الموجهة إلى مستخدمي اجهزة اكسبوكس 360، بعدما قررت مايكروسوفت إيقاف توفير هذه الألعاب و الإكتفاء فقط بالعناوين المخصصة لأجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، الشيء الذي يتواصل مع الإعلان الخاص بهذا اليوم.


حيث قررت هذه الأخيرة مشاركة معنا جديد الخدمة خلال الشهر القادم نوفمبر، و الذي سيكون الموعد بالنسبة اللاعبين عن طريقه مع باقة من الألعاب البسيطة جدا تتقدم قائمتها كل من لعبة Praetorians HD Remaster و كذلك لعبة Dead End Job، حيث ستكون هذه الألعاب متاحة للتحميل بالمجان لمستخدمي أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز في نفس الوقت و الحين.


و أسفل المقال اترككم مع مواعيد توفر هذه الألعاب، التي تؤكد مجددا حقيقة أن مايكروسوفت فعلا لم نعد مهتمة بهذه الخدمة بالتحديد، و يظل شغلها الشاغل حالياً هو تعزيز خدمات Xbox Game Pass التي لاحظنا من خلال تصريحات رئيس اكسبوكس أنها حتى و إن توقف نموها على أجهزة اكسبوكس .


إلا أن مايكروسوفت ما تزال تخطط إلى دعمها في المستقبل بقوة على جميع الأصعدة خاصة مع خططها لرفع الأسعار سواء بالخدمة أو لأجهزة اكسبوكس سيريز.

قائمة ألعاب Xbox Live Gold لشهر نوفمبر


  • لعبة Praetorians HD Remaster لجهاز اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز من 1 إلى 30 نوفمبر.
  • لعبة Dead End Job لأجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز من 16 نوفمبر إلى 15 ديسمبر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-