أخر الاخبار

أستوديو بلايستيشن الجديد في San Diego يؤكد وجود لعبة قادمة بتعاون مع Naughty Dog و هذه تفاصيلها..

أستوديو بلايستيشن الجديد في San Diego يؤكد وجود لعبة قادمة بتعاون مع Naughty Dog

 

أستوديو بلايستيشن الجديد في San Diego يؤكد وجود لعبة قادمة بتعاون مع Naughty Dog و هذه تفاصيلها..

خلال الفترة القصيرة الماضية تطرقنا هنا من خلال موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي خرجت إلى الوجود من طرف عدة مصادر، تتحدث عن وجود مشروع تحت التطوير داخل استوديو سوني العملاق Naughty Dog الذي يشتغل على هذا العنوان الجديد رفقة أحد الفرق الأخرى.


و نخص بالذكر استوديو Visual Arts الذي يعتبر أحد استوديوهات التطوير الغير رئيسية لدى سوني، لكن بالمقابل يساهم في أغلب العناوين التي صدرت أو التي تصدر في المرحلة المقبلة آخرها The Last of Us Part 1.


الا أن المعطيات الجديدة لهذا اليوم تكشف المزيد من الملابس بخصوص هذه القضية المثيرة للغاية، بحكم أنه علمنا منذ فترة أن سوني افتتحت بشكل سري استوديو تطوير جديد ينضوي تحت لواء استوديوهات بلايستيشن العالمية، و الذي يقع مقره الرئيسي في مدينة سان دييغو الأمريكية.


حيث تمتلك هذه الأخيرة فريق تطوير آخر هناك متخصص في سلسلة MLB The Show، إلا أنها عن طريق الإستثمار في هذا الاستوديو الجديد تحاول جاهداً تعزيز مكتبة الألعاب لديها من خلال عدة عناوين جديدة تجاه منصة بلايستيشن 5، و هو ما نسجل المزيد عنه خلال اللحظات الماضية.


بعدما رصد أحد المستخدمين عن طريق موقع منتدى Reddit تسجيل سوني لطلب توظيف في أحد المناصب الشاغرة في هذا الاستوديو الجديد بالتحديد الواقع بمدينة سان دييغو، حيث أوضحت أن الفريق المطور بصدد التعاون مع Naughty Dog على خلق تجربة استثنائية في أحد العناوين القادمة مستقبلا.


دون توضيح نوعية أو طبيعة اللعبة المستهدفة و لو أن إشاعات عديدة طفت على السطح منذ أشهر تتحدث عن وجود لعبة Uncharted تحت التطوير داخل هذا الاستوديو بالتحديد، و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه تحت لواء المعلومات الرسمية هذه المرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-