أخر الاخبار

محاكي جديد لجهاز بلايستيشن 4 على PC ينجح في تشغيل 26 لعبة بأول مرحلة، لنشاهد من هنا..

محاكي جديد لجهاز بلايستيشن 4 على PC ينجح في تشغيل 26 لعبة بأول مرحلة

 

محاكي جديد لجهاز بلايستيشن 4 على PC ينجح في تشغيل 26 لعبة بأول مرحلة، لنشاهد من هنا..

مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي، لاحظنا خلال الفترة الماضية أن سوني نوعاً ما أصبحت متراخية تماما في مسألة المتابعة القانونية لجميع المطورين الذين يحاولون العبث بنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق.


حيث أصبح بمقدور اللاعبين الوصول إلى تهكير الأجهزة بسهولة أكبر، و الأهم هو الموضوع الذي نتطرق له الاوهو إمكانية تطوير برامج عبارة عن محاكيات خاصة بجهاز بلايستيشن 4، حيث كانت هناك العديد من الأمثلة التي تطرقنا إليها هنا على موقعنا، آخرها نجاح أحد المبرمجين في تقديم محاكي خاص بألعاب بلايستيشن 4 على جهاز بلايستيشن 5.


إلا أن النموذج الجديد أمامنا هو الخاص بمحاكي fpPS4 الذي تم تطويره من فريق جديد المبرمجين إلا أن الغريب في هذا الأخير، أنه مباشرة مع أول محاولة له إستطاع ضمان تشغيل حوالي 26 لعبة تجارية من المستوى العالي على المحاكي.


بالإضافة إلى 12 نظام معدل Homebrew الذي بات يدعم محاكي جهاز بلايستيشن 4 لحدود الساعة دون الوصول إلى الإصدارات الضخمة، على رأسها مثلا حصريات بلايستيشن المعروفة مثل The Last of Us و Ghost of Tsushima، حيث من المتوقع أن تكون ضمن العناوين القادمة لا محالة على جهاز البي سي في خطة نقل سوني لمكتبة الحصريات لديها إلى الجهاز.



لكن المستخدمين لا يفضلون الإنتظار و العديد منهم يطرق أبواب مثل هذه البرامج الغير قانونية طبعا، بهدف تشغيل بعض الألعاب المستحيل تصور قدومها يوما ما مثل Bloodborne التي تعتبر أكثر حصرية مطلوبة من طرف الجماهير.


و ما تزال سوني لم تحرك ساكنا بخصوص إمكانية نقلها يوما ما على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي بنسخة محسنة بالكامل، لكن مبادرات من هذا القبيل عن طريق محاكيات قد تكون فرصة لتجربة البعض منها و لو أنها بعيدة المنال حاليا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-