أخر الاخبار

الإعلان رسميا عن الغلاف النهائي و موعد بث أول حلقة لمسلسل The Last of Us HBO..

الإعلان رسميا عن الغلاف النهائي و موعد بث أول حلقة لمسلسل The Last of Us HBO

 

الإعلان رسميا عن الغلاف النهائي و موعد بث أول حلقة لمسلسل The Last of Us HBO..

كان مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني خلال يوم أمس محط نقاش من طرف أغلب المواقع العالمية، بالنظر لكمية التسريبات التي كانت مرتبطة به و هو ما حاولنا بدورنا الإشارة إليه عن طريق مقال مخصص، أشرنا فيه إلى التسريب الذي هم هذا الأخير خاصة عن موعد إطلاقه.


حيث كانت أغلب التفاصيل تشير إلى اقتراب إماطة اللثام عن التفاصيل بصفة رسمية، و هو فعلا ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن إنتاج المسلسل التلفزيوني المقتبس من سلسلة العاب استوديو Naughty Dog، حيث سيتم بث أول حلقة من المسلسل الذي كلف حوالي 10 مليون دولار للحلقة الواحدة بداية من تاريخ 15 يناير عام 2023.


و التي سيتم تقديمها عن طريق خدمات HBO Max بالإضافة إلى القنوات التابعة لشبكة HBO ناهيك عن مجموعة من المنصات التي تبث في الأقمار الصناعية، تحديداً باقة Sky و كذلك OCS بالإضافة إلى قنوات أمريكية استطاعت الفوز بحقوق بث المسلسل.



و لن تكون هذه الأخيرة الوسيلة الوحيدة لمشاهدة مسلسل The Last of Us HBO حيث تأكد وجوده ضمن خدمات البث التدفقي، ما يجعلنا بكل تأكيد متحمسين لاكتشاف المزيد عن كل هذا عن قرب خلال المرحلة المقبلة، و قبل النهاية لابد الإشارة إلى صورة الغلاف الرسمي للمسلسل التي تم الكشف عنها حالا.

 

الإعلان رسميا عن الغلاف النهائي و موعد بث أول حلقة لمسلسل The Last of Us HBO..

حيث تظل قريبة تماما من أجواء المسلسل و الأحداث العامة التي تجمع شخصيات Joel و Ellie معا، كما أن عنوان المسلسل و خط الكتابة هو نفسه المستخدم في سلسلة الألعاب، ما يعني أن هناك ارتباط وطيد بينهم بالتالي نتوق لاكتشاف العمل الضخم هذه المرة بطريقة مباشرة عن طريق الحلقات التي سيتم بثها بداية من موعد 15 يناير القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-