أخر الاخبار

هذه المدة الحقيقية لحصرية لعبة Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 5..

هذه المدة الحقيقية لحصرية لعبة Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 5

 

هذه المدة الحقيقية لحصرية لعبة Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 5..

تواصل لعبة Final Fantasy 16 تسجيل حضورنا المتميز في الساحة خلال الفترة القصيرة الماضية، و هو ما يمكننا ملاحظته نظير كمية التفاصيل والمعلومات التي يجري مشاركتها معنا، آخرها الخرجات المتكررة من جانب مخرج اللعبة داخل استوديو التطوير التابع للعملاقة Square Enix.


حينما شاركنا نية الشركة في إطلاق نسخة ديمو تجريبية للعبة Final Fantasy 16 قبل الإطلاق العالمي عام 2023، و هي المعلومة التي تلتحق بروزنامة المعطيات التي جرى إماطة اللثام عنها خلال الأيام القليلة الماضية.


بداية من منسوب عملية تطوير اللعبة الذي بلغ حاجز 95%، ناهيك عن عدد ساعات اللعب التي يراهن على تقديمها الفريق المطور، و قد تم تعزيز هذه التفاصيل خلال الساعات القليلة الماضية بمعلومة جد مهمة، و هي مدة حصرية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 التي كانت تقتصر فقط على إشاعات من مصادر متعددة قبل أن يتم الإشارة إليها خلال أحد العروض الدعائية للعبة.



قبل سحبها و التي تم التقاط صورتها من طرف المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في فترة لاحقة، ما مكن الجميع من اكتشاف محتوى هذه الإشارة التي تؤكد بالملموس هذه المرة، أن حصرية لعبة Final Fantasy 16 مستمرة على جهاز بلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر فقط قبل وصولها على جهاز البي سي.


و بعد 18 شهر من ذلك ستصل إلى أجهزة اكسبوكس سيريز حسب الترتيب الزمني المعلن من قبل، كما نشير أن إشاعات من مصادر متنوعة أكدت موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 16 في فترة من منتصف عام 2023 و هو الطرح الذي نحتاج إلى معلومات رسمية بشأنه، الشيء الذي لن يتأخر بكل تأكيد ما دامت الفرصة متاحة في حدث حفل The Game Awards المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-