أخر الاخبار

كونامي توظف لمشروع لعبة Silent Hill بميزانية ضخمة غير معلنة بعد..

كونامي توظف لمشروع لعبة Silent Hill بميزانية ضخمة غير معلنة

 

كونامي توظف لمشروع لعبة Silent Hill بميزانية ضخمة غير معلنة بعد..

في الفترة القصيرة الماضية تابعنا و إياكم كمية الإعلانات التي تمت الإشارة إليها من طرف العملاقة اليابانية كونامي، إد بعد سنوات من الإنتظار و الترقب قررت العودة بقوة إلى عالم صناعة الألعاب، عبر بوابة سلسلة العاب الرعب و البقاء المثيرة جدا Silent Hill عن طريق مجموعة من المشاريع و الأوراش المفتوحة منذ سنوات رفقة استوديوهات تطوير متعددة.


حيث رصدنا و إياكم أخبار هذه المشاريع الجديدة و مجموعة من التفاصيل المتعلقة بها، إلا أن كونامي تكاد لا تتوقف عن مدنا بالمزيد من الخرجات المفاجئة، آخرها ما تمت الإشارة إليه منذ ساعات عن طريق إعلانها في الموقع الرسمي الخاص بالتوظيف، عن طريق الإشارة لمجموعة من الوظائف الشاغرة في مناصب تهم منتج و منتج مساعد بمعية مدير مشروع.


بالإضافة إلى مخرجين رسومات و إدارة فنية لمشروع لعبة دو ميزانية ضخمة AAA، مع الإشارة إلى سلسلة Silent Hill حيث تضع في وصفها الرسمي أن المرشح يجب أن يكون شغوف بالسلسلة و له معرفة عميقة بها.


بالمقابل أفاد مصدر جد مقرب للمسرب الموثوق Dusk Golem أن مشروع كونامي هذا يهم تطوير لعبة Silent Hill جديدة داخليا، في نفس الوقت الذي منحت فيه الفرصة لإعادة التوهج للسلسلة من طرف استوديوهات طرف ثالث.


حيث تنوي حسب قوله السير على خطى Resident Evil، و كيف قامت كابكوم بإعادتها من الموت السريري إن صح القول تدريجيا إلا أن أصبحت تمتلك ثقة الجماهير بعد سنوات طويلة من العثرات، و هو حسب المصدر ما تنوي السير في مساره العملاقة كونامي أيضا عن طريق إعادة Silent Hill.



بداية من عنوان الريميك القادم Silent Hill 2 Remake باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و لو لمدة محدودة من الوقت قبل إطلاقه تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-