أخر الاخبار

أستوديو From Software بدأ التخطيط لنشر ألعابه القادمة بنفسه لهذا السبب..

أستوديو From Software بدأ التخطيط لنشر ألعابه القادمة بنفسه

 

أستوديو From Software بدأ التخطيط لنشر ألعابه القادمة بنفسه لهذا السبب..

كما نعلم استوديو From Software التطوير الياباني الشهير، عرف خلال السنوات القليلة الماضية مجموعة من النجاحات الواسعة خاصة مع اتساع رقعة ألعابه على مستوى العالم، حيث أصبحت هذه الأخيرة محطة مهمة أمام اللاعبين حتى من هم غير مهتمين بهذا النوع تحديدا للالعاب.


إلا أن لعبة Elden Ring الأخيرة نوعاً ما كسرت هذه القاعدة بشكل لا نقاش فيه، و هو ما تأكد على أرض الواقع من خلال المبيعات القياسية التي حققت اللعبة و ما تزال تواصل في حصدها، علما أنها قادت الاستوديو إلى تحقيق مداخيل قياسية بلغت حاجز 1100% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.


و هو ما دفع الإدارة العامة إلى اتخاذ مجموعة من الخطوات الهامة في مستقبل انتاجات الاستوديو المقبلة، حيث كان يعمد على التعاون مع مجموعة من الشركات الناشرة بينها سوني و أكتفيجين و آخرها Bandai Namco التي كانت وراء عملية نشر لعبة Elden Ring بحميع الأجهزة، حيث تساهم هذه العملية أولا في تجنيب الاستوديو أي خسائر محتملة.


بالمقابل مع نجاح اللعبة بتحقيق أهدافها المرجوة يتم اقتسام الأرباح المادية بنسبة معينة، و هو ما يبدو أن الاستوديو أصبح متيقن من ضرورة التخلص من نظامه، حيث وفقاً لأحد المصادر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكدت مؤسسة Kadokawa المالكة لاستوديو From Software حرصها في التقرير الأخير، على توفير جميع الضمانات المالية لتقديم جميع عناوين الاستوديو المقبلة بنشر داتي.


ما من شأنه أن يجعل الاستوديو في حالة تحقيق الأرباح المادية عن طريق مبيعات اللعبة القادمة، بالحصول عليها جميعها دون مشاركة مع أي طرف آخر، لكن مقابل ذلك فهذه الخطوة تجعله في مواجهة أي سقوط لا قدر الله في أي مشروع مقبل، الشيء المستبعد حاليا على الأقل خاصة أن الاستوديو أصبح ناضج أكثر من دي قبل مع توالي النجاحات، و آخرها لعبة Elden Ring التي حققت إجمالي تقييمات بلغ 96% على مؤشر Metacritic.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-