أخر الاخبار

إكتشاف ملفات جديدة داخل لعبة Elden Ring تؤكد اقتراب إطلاق التوسعة الإضافية الضخمة..

إكتشاف ملفات جديدة داخل لعبة Elden Ring تؤكد اقتراب إطلاق التوسعة الإضافية

 

إكتشاف ملفات جديدة داخل لعبة Elden Ring تؤكد اقتراب إطلاق التوسعة الإضافية الضخمة..

لعبة Elden Ring تعتبر بما لا شك فيه أحد أقوى إصدارات الألعاب خلال هذا العام، نظرا لما قدمت هذه الأخيرة من حيث التجربة و لو أنه لم تتح لنا فرصة للخوض فيها عن طريق مراجعة شاملة، إلا أنه و من خلال تجربتها لاحقا على جهاز بلايستيشن 5، فعلا أيقنا بمحتوى و جودة عالم اللعبة الذي قدمت و كمية الأفكار الجديدة التي قرر الإعتماد عليها استوديو التطوير في فريق From Software.


خاصة عنصر العالم المفتوح الذي قدمت اللعبة، إلا أن الجماهير إلى حدود الوقت ما تزال لم تشبع من هذا المحتوى الضخم و ترغب و تطالب بالمزيد الشيء الذي يعمل عليه الفريق المطور منذ فترة كما نعلم، انطلاقا من تسريبات و إشاعات من طرف عدة مصادر.


و قد سبق لنا خلال الشهر الماضي عن طريق تحليل محتوى ملفات التحديث الجديد للعبة Elden Ring أن اكتشفنا وجود العديد من العناصر و الأدوات الغير جاهزة في العالم الخاص باللعبة، التي تؤكد وجود نمط تعاوني في هذه الأخيرة بالإضافة إلى نمط تنافسي جديد بين اللاعبين.


قبل تطعيم هذه التفاصيل اليوم بالمزيد من المعطيات المثيرة جدا، إنطلاقا من تصريحات لمنقبي الملفات في اللعبة الخاصة بآخر تحديث أطلق استوديو From Software، حيث تبين أن المحتوى الإضافي القادم من المرجح أن يتيح قلاع جديدة و مناطق استكشاف أخرى.


ناهيك عن زعماء جدد بعدد في حدود 30 شخصية جديدة ناهيك عن شخصيات في العالم يمكن التفاعل معها NPC، كما أشارت المعطيات أن هؤلاء الزعماء هناك حوالي 15 منهم ستكون لدينا مواجهات مباشرة معهم، بالإضافة إلى تقديم فئات و عناصر الأسلحة تم كذلك اختيارات متقدمة جديدة بتصميم الشخصية الرئيسية مثل قصات الشعر و دروع أو أسلحة جديدة هذه المرة.


إلا أن الأهم حسب رأي ما تم الوصول إليه، هو تواجد ملفات خاصة بمناطق جديدة مثل الحصون و القلاع التي ستتوفر في عالم اللعبة، و مؤكد أن حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards القادم سيكون أفضل مناسبة أمام المطورين لكشف جميع عذه التفاصيل بصفة كاملة، و إلى ذلك الحين تظل هذه الأخيرة حبيسة الإشاعة فقط لا غير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-