أخر الاخبار

ألعاب تطبيق متجر Google Play متوفرة الآن على جهاز البي سي..

ألعاب تطبيق متجر Google Play متوفرة الآن على جهاز البي سي

 

ألعاب تطبيق متجر Google Play متوفرة الآن على جهاز البي سي..

أعلنت شركة جوجل قبل فترة من الوقت عن مبادرة جد هامة ترمي من خلالها إلى إطلاق خدمة متجر Google Play عن طريق نظام الويندوز، في سياسة جديدة تحاول من خلالها التوسع أكثر بهدف الوصول إلى المزيد من المستخدمين حول العالم.


و هو ما كان يركز بالتحديد على مستوى الألعاب، بحكم أنها أكثر محتويات يتميز بها المتجر الرقمي بالإضافة إلى بعض التطبيقات الهامة، و هو ما كان تحت التجربة لفترة من الوقت عبر منطقة هونج كونج و كوريا الجنوبية بالإضافة إلى تايوان.


قبل أن يتم الكشف هذا اليوم عن توسيع دائرة دعمه بهدف أن تشمل هذه الأخيرة العديد من المناطق و الدول حول العالم، الأمر الذي أعلنت عنه إدارة شركة جوجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن هذه المنصة الضخمة.


حيث تم التأكيد على إطلاق متجر Google Play بنسخة تجريبية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و كذلك كندا، بالإضافة إلى بعض الدول من أمريكا الجنوبية في مقدمتها المكسيك و البرازيل تم مناطق في شرق آسيا مثل اندونيسيا و الفلبين تم ماليزيا و سنغافورة، حيث أصبح التطبيق متاح الآن للتجربة و لو أنه بمحتوى محدود للغاية.


إد نجد على سبيل المثال الألعاب في حدود 80 عنوان فقط، و قد علق على هذا الأمر مدير قطاع الألعاب في تطبيق Google Play أنها مجرد خطوة أولى في درب العمل على نقل جميع مكتبة محتوى المتجر الرقمي الشهير إلى نظام الويندوز في المرحلة المقبلة، حيث أكدت جوجل في إعلانها أن رغبتها المقبلة بشكل أساسي استهداف منطقة أوروبا و الشرق الأوسط بالإضافة إلى شمال إفريقيا.


حتى تستطيع تكوين فكرة شاملة عن مدى نجاح هذه الخطوة الهامة التي تأتي بهدف جعل مختلف التطبيقات الشهيرة و الألعاب الخاصة بمتجر Google Play رهن إشارة الجميع في منصة البي سي، دون الحاجة إلى إستخدام محاكي خاص لتشغيلها على الجهاز، و أكيد أن تفاصيل أكثر ستتوفر في المرحلة المقبلة التي نعدكم بمتابعتها عن قرب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-