جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةandroidIOS

رسميا إطلاق لعبة Warface Global Operations على الهواتف الذكية بالمجان و هذه أهم مميزاتها..

رسميا إطلاق لعبة Warface Global Operations على الهواتف الذكية بالمجان

رسميا إطلاق لعبة Warface Global Operations على الهواتف الذكية بالمجان

فاجئ أستوديو My.Games اللاعبين خلال هذا اليوم بمجموعة من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا من خلال إعلان لم يكن قط متوقعا من طرفه و هو الإعلان عن قدوم لعبة Warface Global Operations من خلال أجهزة الهواتف الذكية فبعد أن قدمت سابقا تجربة و خطواتها الأولى من خلال أجهزة البي سي و أجهزة المنصات المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

فقد قرر الفريق المطور أن يخوض تجربة جديدة و تحدي من نوع اخر وهو نقل اللعبة إلى أجهزة الهواتف الذكية من خلال نظام iOS تم أيضا Android إد و من خلال التفاصيل الأولى التي كشف عنها الفريق خلال هذا اليوم فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة فعلا أصبحت متوفرة الآن للتحميل المجاني من خلال متجر Google Play و أيضا App Store و يمكن للجميع الحصول عليها من خلال الروابط المباشرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن اللعبة يتم العمل عليها من طرق أستوديو فرعي Whalekit الذي أسند له فريق My.Games العمل على هذا المشروع حيث تتوفر اللعبة بنظام تنافسي من خلال مجموعة من الأطوار نوعا ما على نفس منوال ما قدمت أكتفيجين من خلال لعبة Call of Duty Mobile على الهواتف الذكية و يتقدمها كل من طور Team Death Match تم أيضا Control .

حيث نجد خمسة خرائط فقط في البداية لكن ما يميز اللعبة هو تشكيلة الأسلحة الضخمة حيث تصل إلى ما يناهز 80 سلاح يتوفر دفعة واحدة مع أكثر من 40 قطعة يمكن من خلالها التعديل على العتاد الخاص بك .

على مستوى أسلوب اللعب فقد وعد الفريق المطور أنه سيحاول الإستماع إلى الجمهور من أجل التعديل عليه مؤكدا أن هذه فقط مجرد بداية حيث أشار أنه وضع رهن إشارة الجمهور نظاميين من خلال التصويب ، الأول أوتوماتيكي و الآخر بدوي و سيتم العمل على صقلهم من خلال التحديثات القادمة .

حيث توعد بالمزيد من المحتويات الصخمة القادمة للعبة Warface Global Operations مع التذكير أن اللعبة تعمل بمعدل إطارات يصل إلى ما يناهز 60 بالثانية سواء من خلال نظام iOS أو Android و الأكيد أن محبي ألعاب الهواتف الذكية مدعوين إلى تجربة هذه الأخيرة و الإطلاع على محتواها الذي يعد بالكثير فى المستقبل ،، تحياتي. 

- الرابط المباشر للعبة Warface Global Operations على متجر App Store

- الرابط المباشر للعبة Warface Global Operations على متجر Google Play

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *