أخر الاخبار

لعبة FIFA 23 تحقق انطلاقة تاريخية وأرقام قياسية غير مسبوقة..

لعبة FIFA 23 تحقق انطلاقة تاريخية وأرقام قياسية غير مسبوقة

 

لعبة FIFA 23 تحقق انطلاقة تاريخية وأرقام قياسية غير مسبوقة..

إطلاق لعبة FIFA 23 تم منذ فترة طويلة الآن فاقت الشهر، و كما تابعنا و إياكم أن طرق المراجعة الشاملة للعبة، فهذه الأخيرة كانت بمستوى الانتظارات و تطلعات الجماهير من حيث المحتوى و كذلك العناصر التي قدمت من حيث أسلوب اللعب و الأفكار المعتمدة فيها.


ما كان ريما إشارة مفادها أن المبيعات التي حققت اللعبة في إصدارها لعام 2021 ربما يتم كسرها بواسطة FIFA 23، و هو حقا ما جرى تأكيده عن طريق تقرير من الناشرة الأمريكية العملاقة EA التي أعلنت مساء يوم أمس عن أخبار جد رائعة في هذا الصدد.


حينما أوضحت بأن مبيعات اللعبة الجديدة كانت قياسية للغاية، حيث سجلت بالمقارنة مع نفس الفترة بمبيعات لعبة FIFA 22 زيادة بنسبة 10% عن إجمالي المبيعات، و هو ما يعتبر حقا قفزة نوعية ناهيك عن إجمالي المستخدمين الذين ينشطون في طور FIFA Ultimate Team.


حيث عرف هو الآخر زيادة بنسبة 5% و أكيد أرقام قياسية غير مسبوقة لهذه السلسلة التي تحققها حاليا لعدة اعتبارات، أهمها أنها تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة و الأهم هو اتساع رقعة الإصدارات بين أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش أيضا.


جميعها منصات يمكنها أن تعتمد عليها حتى تبيع جيدا، مع العلم أنه مع إطلاق تحديث بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 المجاني داخل FIFA 23، بداية من تاريخ 9 نوفمبر الحالي فأكيد أن العديد من الملتحقين الجدد نتوقع أن يصلوا على دفعات داخل اللعبة الشيء الذي سنواصل تغطية التفاصيل المتعلقة به دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-