أخر الاخبار

أحد مصممي لعبة God of War Ragnarok يعترف بأنها لم تستغل قدرات جهاز PS5 القصوى..

أحد مصممي لعبة God of War Ragnarok يعترف بأنها لم تستغل قدرات جهاز PS5

 

أحد مصممي لعبة God of War Ragnarok يعترف بأنها لم تستغل قدرات جهاز PS5 القصوى..

لعبة God of War Ragnarok لم بتبقى عن إطلاقها سوى فترة قصيرة جدا، و أكيد أنه مع اقتراب موعد إصدارها العالمي أصبحت التفاصيل عنها جد متواجدة و تتوافد علينا من كل حدب وصوب.


و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصممين داخل استوديو التطوير في فريق Sony Santa Monica المسؤول عن نظام الحركة، حيث و من خلال مقابلة مع الجماهير شارك مجموعة من التفاصيل حول كواليس العمل على اللعبة.


معترفا بأن اللعبة جاءت بالنسبة للأستوديو التحدي الحقيقي على جهاز بلايستيشن 4 و القدرات المحدودة لديه بهدف كسر الحواجز التقنية التي حالت دون استكشاف العوالم التسعة في الإصدار الأول، و هو ما نجحوا في الوصول إليه.


مضيفا أنها أيضا تعتبر عصارة نهائية لكافة قدرات جهاز بلايستيشن 4 الذي تم الدفع به و تم تركيز الجهود على نسخته، حتى تقدم أقصى ما يمكن قبل الإنتقال إلى نسخة جهاز بلايستيشن 5، التي حسب قوله لم يتم استغلال جميع القدرات التقنية الخاصة بها لعدة اعتبارات، أهمها أن لعبة God of War Ragnarok في واقع الحال مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 و تم تحسينها بمعنى الأصح لجهاز بلايستيشن 5.


الطرح الذي جعل العديد من التقنيات و الخصائص الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 لا يتم الإعتماد عليها تماما، بالمقابل من حيث الرسومات و جودة التفاصيل فأكيد هذه الأخيرة ستكون أفضل شيء ما على جهاز بلايستيشن 5.


لكن حسب قوله الميكانيكية المستخدمة في اللعبة بصفة عامة كانت بهدف أن تتناسب مع جهاز بلايستيشن 4، و بالتالي حتى بعض الأفكار البرمجية لم يتم استخدامها بسبب محدودية عتاد جهاز بلايستيشن 4، الشيء الذي لم يخفيه المتحدث ذاته و أكيد الجميع بمقدوره اكتشاف كل هذا عن قرب، بداية من تاريخ 9 نوفمبر المقبل موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-