أخر الاخبار

بسبب المبيعات القياسية للعبة Elden Ring أرباح استوديو From Software ترتفع بنسبة 1100%

بسبب المبيعات القياسية للعبة Elden Ring أرباح استوديو From Software ترتفع بنسبة 1100%

 

بسبب المبيعات القياسية للعبة Elden Ring أرباح استوديو From Software ترتفع بنسبة 1100%

في الفترة الماضية و عن طريق تقارير بواسطة موقعنا، أشرنا إلى مجموعة من العناصر و التفاصيل المهمة جدا بخصوص مبيعات لعبة Elden Ring، العنوان الأبرز خلال هذا العام على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و الذي استطاع الحصول على معدل تقييمات في حدود 96% على مؤشر Metacritic و يواصل التصدر هذا العام كأحد اقوى الالعاب هذا العام، حتى بعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok التي حصدت تقييمات في حدود 94%، و هو ما يجعلها في مواجهة مباشرة مع لعبة استوديو From Software الذي أعلن منذ اسابيع تحقيق اللعبة لرقم مبيعات ضخم بلغ حاجز 16 مليون نسخة.


الشيء الذي يقودنا إلى الحصول اليوم على توضيحات أكثر بخصوص فوائده المادية، سواء على الاستوديو و الشركة الأم لهذا الفريق المطور في شخص مؤسسة Kadokawa، التي قررت الإعلان عن الأرقام الخاصة بالربع الثاني من السنة المالية الحالية.


و أكدت في تقريرها أن مداخيل الاستوديو و الشركة بصفة عامة ارتقت في الستة أشهر الماضية إلى غاية سبتمبر الماضي، بحوالي 1100% ضمن مجموع أرباح صافي بلغ 7,5 مليار ين مقارنة بالعام الماضي في نفس الفترة التي عرفت تسجيل فقط 623 مليون ين.


و هو ما يعني تحقيق قفزة تاريخية على مستوى المداخيل التي كانت ورائها لعبة Elden Ring بالتحديد، و إجمالي ما استطاعت تحقيقه على مستوى المبيعات الإجمالية في كافة الأجهزة بدون اي استثناء، و أكيد بهكذا أرقام ترتفع أولا القيمة السوقية بالنسبة لاستوديو From Software، كما أن مع العوائد المالية الضخمة هاته قد يتم تخصيصها للمشاريع المقبلة.


ما يعني مباشرة إرتفاع جودة الألعاب القادمة بطبيعة الحال، مع العلم أن سوني بمعية مؤسسة Tencent الصينية يمتلكان معا حوالي 30% من مؤسسة Kadokawa المالكة لاستوديو From Software، بالتالي متوقع أن تحصي المؤسسات معا فوائد مالية مهمة بعد هذا الإنجاز الغير مسبوق تماما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-