أخر الاخبار

كابكوم تتصدى لمشروع ريميك Resident Evil و Code Veronica، ماذا يعني ذلك؟..

كابكوم تتصدى لمشروع ريميك Resident Evil و Code Veronica

 

كابكوم تتصدى لمشروع ريميك Resident Evil و Code Veronica، ماذا يعني ذلك؟..

سلسلة Resident Evil تعتبر من بين أشهر إصدارات العاب الرعب و البقاء خلال السنوات الماضية، منذ بدايتها لأول مرة على أجهزة بلايستيشن و لو أنها مرت من مرحلة فراغ خلال السنوات القليلة الماضية، لكنها عادت بقوة بفضل طلبات الجماهير و استماع كابكوم للآراء التي يشاركها مجتمع اللاعبين دوما.


و هو ما تأكد من خلال النجاحات التي حققت في فترة وجيزة خاصة بعد Resident Evil 8 Village، إلا أن شهرة السلسلة الواسعة و نجاحها على عدة مستويات يجعل العديد من المطورين يقتبسون بعض أو جزء من أفكارها لتقديم عناوين جديدة.


فيما البعض من المحبين يحنون إلى الماضي الجميل و إعادة تقديم إصدارات كلاسيكية بتوجهات حديثة، و هو ما سبق لنا رصده خلال فترة سابقة من الآن، حيث شاركنا معكم خطة أحد الفرق الصغيرة الذي يعمل على مشروع إعادة تطوير نسخة ريميك للعبة Resident Evil الأصلية و كذلك عنوان Resident Evil Code Veronica، بعدما بلغ هذا الأخير على الأقل مرحلة الدخول المسبق في الأسابيع الماضية.


إد كان يستعد الفريق لتقديم اللعبة إلا أنه و نقلا عن ما جاء في تغريدة عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم، فقد تم التواصل معه من طرف إدارة استوديوهات كابكوم للتوقف عن تطوير اللعبتين معا، رغم جودة هذه المشاريع خاصة فيما يتعلق بتصاميم الشخصيات بصبغة 3D.

 

كابكوم تتصدى لمشروع ريميك Resident Evil و Code Veronica، ماذا يعني ذلك؟..

حيث كانت تبدو بشكل رائع للغاية إلا أن الخطوة القانونية من كابكوم حالت دون استكمال المشروع، في إشارة لما وقع قبل سنوات خلت مع مطوري مشروع Resident Evil 2 Remake استوديو Invader Games، قبل أن يتم إيقاف العمل عليه نظير وجود مشروع رسمي تحت التطوير آنذاك من طرف كابكوم.


لكن المطورين قرروا استكمال العمل عليه و تغيير التوجه القصصي و الفني إلى لعبة Daymare 1998، فهل هذه إشارة مفادها أن كابكوم حقا بصدد الاشتغال على مشروع ريميك Resident Evil جديد و آخر للعبة Code Veronica؟ أمر وارد جدا بصفة سرية رغم تصريحات منتج لعبة Resident Evil 4 Remake السيد Yoshiaki Hirabayashi.


حينما أكد قبل أسابيع أن خطة إعادة تطوير Resident Evil Code Veronica غير واردة تماما، لكن نعلم أن التصريحات تظل فقط تصريحات و هو حال المشروع الحالي للعبة Resident Evil 4 الذي قبل سنوات كان غير مطروح، لكن الوضع تغير بطبيعة الحال بعد نجاح إصدارات Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 3.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-