أخر الاخبار

الكشف عن حدث خاص لمسلسل The Last of Us قادم في هذا الموعد..

الكشف عن حدث خاص لمسلسل The Last of Us قادم في هذا الموعد

 

الكشف عن حدث خاص لمسلسل The Last of Us قادم في هذا الموعد..

لا يفصلنا سوى القليل عن بث المسلسل التلفزيوني الضخم للعبة The Last of Us القادم من طرف شبكة HBO العملاقة، حيث و بعد أشهر من الانتظار و الترقب بالإضافة إلى العروض الدعائية و الترويجية التي تم الكشف عنها خلال الأسابيع و الأشهر القليلة الماضية.


باتت أنظار الجماهير فعلا متجهة بالكامل الى هذا المسلسل المنتظر بقوة الشيء الذين يجعلنا بدورنا متحمسين لمتابعة و مواكبة كل الاخبار المتعلقة به، و هو ما نسجل قبل لحظات وفقاً لما جاء في تغريدة من طرف حساب تم تأسيسه منذ فترة من طرف مجتمع اللاعبين لمتابعة و مواكبة اخبار و جديد المسلسل التلفزيوني The Last of Us القادم من شبكة HBO.


حيث لا يدخر جهدا هذا الحساب في تقديم تفاصيل و معطيات عن العمل و كذلك جديد الإعلانات القادمة آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه قبل لحظات، حينما كشف النقاب عن حدث خاص قادم بداية من تاريخ 9 يناير المقبل، و هو نفس موعد بث أول الحلقات حول العالم في إطار الترويج للمسلسل قبل البث الفعلي عن طريق خدمة HBO Max في موعد 15 يناير لعام 2023.



هذا و جرى كشف النقاب عن حدث خاص بعنوان The Last of Us Red Carpet & World Premier الذي سيتم بثه في حي Westwood بمدينة لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث سيتم تسليط الضوء خلاله على كواليس العمل، و كذلك رصد تصريحات الممثلين الرئيسين قبل عرض الحلقة الأولى من المسلسل.


الذي علمنا مؤخرا أنه يعرف حضور كل من الممثلة Ashley Johnson و كذلك Troy Baker مؤدي شخصية Ellie و Joel على التوالي في سلسلة الألعاب من استوديو Naughty Dog، ما يجعل عنصر المفاجأة دائما حاضر عن طريق هذا العمل المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين من محبي السلسلة الحصرية على أجهزة بلايستيشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-