أخر الاخبار

استوديو Naughty Dog يعلن ضم أحد صناع نجاح لعبة Fortnite !

استوديو Naughty Dog يعلن ضم أحد صناع نجاح لعبة Fortnite

 

استوديو Naughty Dog يعلن ضم أحد صناع نجاح لعبة Fortnite !

تواصل سوني و مختلف استوديوهات التطوير التابعة لها في عملية التوظيف الموسعة خلال الفترة الحالية، الشيء الذي نرصد المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المطور السابق داخل استوديوهات Epic Games السيد Anders Howard.


الذي اشتغل في السنوات السابقة على لعبة Fortnite حيث كان أحد أهم المسؤولين وراء اعتماد نظام الباتل الباس الشهير و تطوير نظامه إلى شكله الحالي في اللعبة، هذا الأخير أعلن خلال الساعات الماضية عن خبر التحاقه بأستوديو Naughty Dog الواقع في منطقة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


إد لم يكشف عن تفاصيل وظيفته داخل الاستوديو، لكن معلوم من قبل أن فريق التطوير Naughty Dog منهمك في الفترة الماضية للاشتغال على مشروع لعبة بنظام و اسلوب خدمة حية، مثله مثل مجموعة من استوديوهات التطوير التابعة لقطاع بلايستيشن.


إد تنوي سوني اجتياح كلي لهذا النوع من الألعاب عن طريق توفيرها في مختلف الأجهزة سواء بلايستيشن و البي سي في نفس الوقت و الحين، ما يجعل من استوديوهات التطوير لديها وجهة مفضلة للعديد من المطورين ذوي خبرة في هذا المجال بالتحديد الخاص بالالعاب المرتبطة دائما بالشبكة.



و أكيد أن شخصية قيادية مثل المطور Anders Howard سيكون بمثابة إضافة قوية لاستوديو Naughty Dog، الذي يشتغل على مشروع لعبة بنظام خدمة حية في عالم سلسلة The Last of Us، حيث يتوقع أن يكشف عن فصولها بالكامل خلال غضون الأشهر القليلة المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-