أخر الاخبار

مبيعات جهاز Nintendo Switch تكسر حاجز جديد عالميا..

مبيعات جهاز Nintendo Switch تكسر حاجز جديد عالميا

 

مبيعات جهاز Nintendo Switch تكسر حاجز جديد عالميا..

في خضم التفاصيل التي تشاركنا إياها مختلف الشركات العالمية في الفترة الماضية، لا يمكن المرور أمام المعطيات التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف شركة نينتندو عبر تقريرها خلال الفترة الخاصة بالربع الثاني من السنة المالية لهذا العام، والتي انتهت في تاريخ 30 سبتمبر الماضي.


حيث استطاعت هذه الأخيرة فيها شركة نينتندو أن تسجل المزيد من الأرقام القياسية القوية بالنسبة بمبيعات منصة Nintendo Switch، وهو ما تأكد عن طريق المستجدات التي حققت هذه الأخيرة بعدما أشارت أن مبيعات المنصة بلغت في الربع الثاني من السنة المالية حوالي 3,25 مليون نسخة، بالتالي خلال نصف السنة المالية الحالية حصد جهاز نينتندو سويتش حوالي 6,6 مليون نسخة مباعة.


الشيء الذي يجعل إجمالي مبيعات الجهاز تقص حاجز 114,3 مليون وحدة مباعة على مستوى العالم، و أكيد مع إنخفاض النسبة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي إلى 19,6%، جعل نينتندو تعيد ترتيب أوراق التوقعات الخاصة بمبيعات الجهاز هذا العام من 21 مليون إلى 19 مليون، و أكدت في تقريرها من جهة اخرى أن عوامل عديدة كانت وراء تراجع مبيعات الجهاز.


أهمها أزمة قلة أشباه الموصلات و كذلك قلة موارد التصنيع و المواصلات في بعض المناطق حول العالم، لكنها بالمقابل تتوقع أن تتحسن مبيعات المنصة في الأشهر المقبلة، خاصة مع عروض نهاية العام و إطلاق عناوين ضخمة.


من أهمها لعبة Pokémon الجديدة و التي تتوقع هذه الأخيرة أن تساعد الجهاز على تحقيق مبيعات قوية، خاصة في أسواق دول شرق آسيا و اليابان حيث يعرف الجهاز شعبية واسعة النطاق، قبل إسدال الستار على الحصريات الضخمة القادمة بداية من عام 2023 و أكيد كل هذا سنعمل على متابعته أول بأول خلال الفترة المقبلة حتى نشارككم كافة المستجدات المتعلقة به.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-