أخر الاخبار

أحد مراجعي لعبة God of War Ragnarok يتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية لهذا السبب..

أحد مراجعي لعبة God of War Ragnarok يتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية

 

أحد مراجعي لعبة God of War Ragnarok يتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية لهذا السبب..

لعبة God of War Ragnarok إذا كانت ستتوفر حول العالم ابتداء من هذه الليلة 9 نوفمبر لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حول العالم، فقد كانت هذه الأخيرة متاحة إلى أغلب المواقع العالمية قصد إنجاز مراجعة شاملة عنها منذ عدة أسابيع إلى غاية تاريخ 3 نوفمبر الذي كان موعد الفسح العالمي على اللعبة.


و بالتالي تقديم محتوى هذه المراجعات من طرف النقاد التي كانت في مجمل القول جد إيجابية، و بدورنا على موقع GAMES4FANS رشحنا اللعبة حتى تتوج بلقب لعبة السنة، نظير كمية العناصر المتجددة التي وفرت أولا من القصة العميقة و العمل الكبير فيما يتعلق جودة الحوارات و المشاهد السينمائية.


ناهيك عن أسلوب اللعب و العالم الضخم القابل للاستكشاف، لكن بالمقابل من ضمن المراجعات العالمية على موقع Metacritic كانت هناك مراجعة واحدة سلبية، قادمة هذه المرة من طرف فريق موقع IGN فرع كوريا الجنوبية.



حيث تم منح اللعبة تقييم 6/10 بجانب ذلك وصف الناقد أن لعبة God of War Ragnarok عبارة عن تجربة كلاسيكية للغاية، لا تقدم أي جديد بالمقارنة مع الإصدار الأصلي لعام 2018 و أن أسلوب اللعب لم تتغير وصفته، كما أن بعض الأفكار المعتمدة فيها قديمة جدا و لا تصل إلى حد إطلاق جزء جديد تماما، و كان من الأجدر إعتبار اللعبة كتوسعة إضافية.


الأمر الذي جعل الانتقادات تنهال عليه من طرف مجتمع بلايستيشن الذي صب جام غضبه عليه و اتهم هذا الناقد بالتسبب في انخفاض مؤشر تقييمات اللعبة الإجمالية على Metacritic، و أنه من جمهور مايكروسوفت الغير راضي بوجود حصرية ضخمة من قبل God of War Ragnarok على أجهزة بلايستيشن.


إلا أن هذه الانتقادات فاقت التوقعات و وصلت حد التصفية الجسدية، حيث تم تهديد هذا الأخير على لسان ما صرح به لموقع Dualshockers بالقتل من طرف بعض المحسوبين على جمهور بلايستيشن المتعصب في كوريا الجنوبية تحديدا، و أكيد مثل هذه التصرفات مرفوضة إطلاقا بحكم أن المراجع قد تختلف آرائه من شخص لآخر و التجربة الفردية للشخص من الصعب الحكم عليها.


حيث يعتمد هذا الأخير فقط على محاولة إيصال إليك شعوره في حين أن اللاعب هو الوحيد الذي بمقدوره معرفة هل اللعبة تناسبه أم لا، الطرح الذي غاب في هذه الحالة بعدما بات هذا المراجع وجهة لكافة المستخدمين من محبي لعبة God of War Ragnarok عن طريق الشتائم و التهديدات، الأمر الذي يظل مرفوض تماما من كافة مجتمع اللاعبين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-